اعلان

"شلال البالونات".. أبرز مظاهر الفرحة بعد صلاة عيد الأضحى في بورسعيد (فيديو وصور)

تعددت مظاهر الفرحة، اليوم الأحد، في أول أيام عيد الأضحى المبارك بين المحتفلين من أهالي محافظة بورسعيد؛ وذلك في مدينة بورفؤاد وعلى بُعد أمتار من ساحة المسجد الكبير.

ورصدت "أهل مصر"، إلقاء ما يقرب من 1000 بالونه بما يسمى ب"شلال البالونات"، من أعلى العمارات السكنية، وانطلق الأهالي على البالونات ليأخذونها لأطفالهم ليحتفلوا بأول أيام عيد الأضحى.

هذا وقد تجاوب الأهالي مع الأغاني والبالونات تعبيراً عن فرحتهم بأول أيام عيد الأضحى المبارك، واتخذ الأهالي صور "سيلفي" مع ذويهم احتفالاً بالعيد.

وأدى آلاف المصلين بمحافظة بورسعيد، صباح اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك بـ 9 ساحات على مستوى المحافظة ومدينة بورفؤاد وسط أجواء ومظاهر احتفالية.

كما أدى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء هشام خطاب، مدير الأمن، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام وصفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة صلاة العيد بساحة المسجد الكبير بمدينة بورفؤاد.

اقرأ أيضا.. التكبيرات داخل المعديات أبرز احتفالات عيد الأضحى ببورسعيد

وكانت مديرية أوقاف بورسعيد حددت 9 ساحات لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك على مستوى المحافظة وهي ساحة أرض المعمورة بشارع طرح البحر أمام حي الشرق، المسجد الكبير ببورفؤاد ، مسجد الصفوة والتوحيد بالزهور، مسجد السيدة زينب ببنك الإسكان وساحة الجرمين بالضواحي، ساحة ، ساحة مسجد الحرمين بمنطقة التصنيع بالضواحي، وساحة الشبان المسلمين في حي العرب، وساحة مسجد الإمام الحسين بحي المناخ، بالإضافة إلى المساجد التي تقام فيها صلاة العيد .

جاء ذلك وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط ساحات الصلاة التسعة بكافة أحياء المدينة، حيث انتشرت قوات مديرية أمن بورسعيد بكافة الشوارع .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً