اعلان

قبل موقعة اليوم.. اليونايتد يتفوق على تشيلسي في تاريخ مواجهات الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب "الأولترافورد" مساء اليوم الأحد مباراة من العيار الثقيل بين فريق مانشستر يونايتد (صاحب الأرض والجمهور) ونظيره تشيلسي، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم وهما يبحثان عن تحقيق انتصار وبداية قوية في البريميرليج، خاصة بعد اكتساح السيتي لويستهام بخماسية نظيفة وفوز ليفربول برباعية أمام نورويتش سيتي، فلقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين إذا أراد الفريقان المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم.

وتعتبر مواجهة اليوم بين اليونايتد وتشيلسي حماسية ومليئة بالطموحات من خارج الخطوط، حيث يقود الشياطين الحمر المدرب النرويجي أولي سولشاير أمام فرانك لامبارد المدرب الجديد، الذي يخوض أول مباراة رسمية له مع البلوز.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي قبل موقعة اليوم:

تعتبر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي من كلاسيكيات الكرة الإنجليزية، ودائما ما تكون عامرة بالإثارة والندية بين الفريقين.

التقى الفريقان في 150 مباراة من قبل ببطولة الدوري الإنجليزي، وكانت الغلبة فيها للمان يونايتد الذي فاز في 60 مباراة مقابل 45 انتصارا حققه البلوز، كما سيطر التعادل على 45 مباراة بين الفريقين.

علي المستوي التهديفي دائما ما تكون هذه المواجهة عامرة بالأهداف، حيث سجل لاعبو الشياطين الحمر 241 هدفا في مرمي الفريق الأزرق، بينما نجح لاعبو تشيلسي في إحراز 191 هدفا في شباك الفريق الأحمر.

جدير بالذكر أن مباراتي الموسم الماضي في البريميرليج بين اليونايتد وتشيلسي انتهتا بالتعادل، حيث كانت نتيجة الدور الأول بين الفريقين (2-2)، وفي الدور الثاني انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً