اعلان

محافظ بورسعيد يقدم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى لرجال الشرطة

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في أول أيام عيد الأضحى المبارك بزيارة قوات أمن بورسعيد لتهنئة رجال الشرطة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، رافقه خلالها الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة.

عيد الأضحى

وكان في استقبال المحافظ في زيارة أول أيام عيد الأضحى لقوات الأمن، اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد والقيادات الأمنية بالمحافظة، والتقى المحافظ بضباط وجنود الشرطة، مؤكدا حرصه التواجد معهم في أول أيام عيد الأضحى إيمانا بالدور الكبير لهؤلاء الأبطال الذين يستحقون كل التقدير والتحية.

عيد الأضحى

وأشاد محافظ بورسعيد بالجهد الكبير الذي يقدمه رجال الشرطة الأوفياء في بث الطمأنينة لدى نفوس المواطنين ونشر الأمن والأمان في كافة ربوع المحافظة خاصة في المناسبات مثل عيد الأضحى.

عيد الأضحى

وأكد محافظ بورسعيد أنه يشعر بالفخر والاعتزاز بتواجده وسط أبطال مصر من رجال الشرطة في عيد الأضحى والذين يواصلون الليل بالنهار من أجل راحة المواطنين.

عيد الأضحى 

وأضاف أن رجال الشرطة قاموا بجهود كبيرة قبل عيد الأضحى وخلال الفترة الماضية وتأمينهم للمشروعات الكبري على أرض المحافظة وكان آخرها مشروع التأمين الصحي الشامل وكذلك التحول الرقمي.

عيد الأضحى

ووجه المحافظ في زيارته بمناسبة عيد الأضحى رسالة لأفراد الشرطة بأنهم فخر لمصر وقال: "إننا جميعا مدينون لكم على الاستقرار الذي نعيش فيه والاحتفال بأعيادنا"، مؤكدا أن الشرطة والجيش هما صمام الأمان والحصن المنيع لجميع المصريين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً