نجوم الفن في عيد اللحمة بين الزيارات العائلية والإجازات الصيفية.. نهال عنبر: باحب أقدم الفتة في أول يوم.. وأبو الليف: العيد في الساحل عشان الحفلات

ads

منى رجب

10:21 ص

الأحد 11/أغسطس/2019

حجم الخط A- A+

"العيد فرحة وأجمل فرحة تجمع شمل قريب وبعيد".. بدأ منذ أيام قليلة موسم عيد الأضحى المبارك لعام ٢٠١٩، والذي يأتي دائماً بالفرحة والبهجة على الجميع، ويجتمع فيه الأهل والأحباب، ويقام فيه العديد من الحفلات، وتمتلئ السينمات بالملايين من المشاهدين، الذين يحرصون على مشاهدة الأفلام التي يتم طرحها في العيد، ويتنافس النجوم خلاله على الحصول على أعلى الإيرادات من خلال هذا الموسم الذي ينتظره الجميع، وهناك طقوس عديدة لدى البعض في العيد يحرص عليها مثل الذبح والأضحية، أو السفر إلى بعض المصايف والقرى السياحية، سواء داخل مصر أو خارجها، ولذلك قامت "أهل مصر" بسؤال بعض الفنانين عن طقوسهم في العيد، والأماكن الذين قضوا فيها إجازة العيد، في السطور التالية.

محمد خطاب

كشف الفنان محمد خطاب أنه سيقضي العيد في المنصورة عند والده، وهذه من طقوسه في العيد، حيث إنه يحرص في كل عيد على الذهاب إلى بلده، ويقوم بالذبح وزيارة والدته المتوفاة في قبرها.

وتابع "خطاب" في رسالته للجمهور: "أقول للناس الحلوة كل سنة وهم طيبين ويا رب يكون كان عيد سعيد عليكم، ويارب يكتب لكل واحد نفسه يحج الحجة في السنوات القادمة. اللهم آمين".

منة بدر

كشفت الفنانة منة بدر أنها ستقضي موسم عيد الأضحى هذا العام في الساحل الشمالي، كما أكدت أن العيد بالنسبة لها أصبح "رخم ودمه تقيل"، بدون والدها مهندس الديكور الكبير بدر تيسير، الذي توفي العام الماضي في شهر أكتوبر، ووجهت رسالة إلى جمهورها قائلة: "كل سنة وكل الوطن العربي في خير وسلام".

أماني كمال

قالت الفنانة أماني كمال إنها حرصت على قضاء العيد مع عائلتها، مثل كل عام؛ لأنها تشعر معهم بالكثير من السعادة، وأكدت أنها لا تفضل الخروج في العيد، ووجهت رسالة لجمهورها في العيد قائلة: "يا رب يكون كان عيد سعيد عليكم، ويارب تبقي كل السنين اللي جاية سعيدة عليكم وفي فرحة وبهجة".

أبو الليف

كشف الفنان نادر أبو الليف عن تواجده في موسم عيد الأضحى بالساحل الشمالي؛ لتقديمه عدة حفلات غنائية، وقال لجمهوره: "عيد سعيد عليكم، وربنا يخليكم ليا، وما يحرمنيش منكم، ويفضل الود والتقدير بيننا، وأكون دائماً عند حسن ظنكم بيا، وتحياتي للجميع، ويارب يبقى كل عيد سعيد عليكم وعلينا يا رب".

نهال عنبر

قالت الفنانة نهال عنبر إنها قررت أن تقضي موسم عيد الأضحى هذا العام مع نجلها حسام وزوجته وأولاده في الساحل الشمالي، كما كشفت عن طقوسها الخاصة بالعيد، موضحة أنها تحرص على تقديم الفتة واللحمة في أول يوم بنفسها،
وتحب سماع صلاة العيد والتكبيرات؛ لأنهما يشعرانها بالسعادة.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة