اعلان

تجديد حبس سائق وعاطلين 15 يوما بتهمة سرقة 300 ألف جنيه من خزينة شركة أجنبية

قررت نيابة أوسيم، تجديد حبس سائق وعاطلين، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة 300 ألف جنيه من خزينة شركة أجنبية مسؤولة عن تطوير محطة كهرباء أوسيم.

بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من العاملين بالشركة يفيد بتعرض الخزينة للكسر والسرقة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وأجرت القوات معاينة لمكان الواقعة، ومناقشة العاملين بالشركة، وبدأت فحص كاميرات المراقبة.

وتوصلت القوات تحت قيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم مجدي موسى رئيس مباحث أوسيم، إلى تحديد هوية المتهمين الذين تبيّن أنّهم يتزعمهم سائق بالشرك، وهو العقل المدبر للجريمة، واستعان بعاطلين صديقيه وخطط لهما كيفية تنفيذ الجريمة، وتم استئذان النيابة العامة، وألقى القبض على المتهمين، وإعادة المسروقات.

اقرأ ايضاً..تفاصيل التحقيق مع متهم خطف ابنة حارس عقار بالسيدة

وجاء في محضر الشرطة، أنّ المتهم الرئيسي اعترف بتفاصيل جريمته، قائلا إنّه استغل علمه بوجود مبالغ مالية كبيرة بخزينة الشركة مخصصة للخبراء الأجانب لتطوير محطة الكهرباء، ووضع خطة لسرقة المبالغ، ونظرا لعلمه بمداخل ومخارج الشركة ومواعيد انصراف المهندسين والموظفين، طلب من صديقيه التسلل للشركة من مكان حدده لهما واستوليا على الخزينة وعقب خروجهما من الشركة عاونهما في فتحها والاستيلاء على محتوياتها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً