اعلان
اعلان

منة فضالي بهوت شورت مثير بعد إطلالاتها المكشوفة في الساحل (صور)

منة فضالي
منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي صور جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وهي بأحد شواطئ سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي، وهي مرتدية هوت شورت وتوب مكشوف، ويبدو أن منة فضالي ستظل تظهر بهذه الملابس المكشوفة طوال فصل الصيف الجاري.

و تقضي الفنانة منة فضالي عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وتحرص دائمًا على نشر صورها هناك كي تشارك متابعيها وجمهورها عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي، وفي أغلب الأوقات تظهر منة فضالي بإطلالات جريئة.

منة فضالي في الساحل

وكانت ورصدت عدسة "أهل مصر" مؤخرًا تواجد منة فضالي في حفلة بهاء سلطان وبوسي وطارق الشيخ في الساحل الشمالي، والتي صعد بها أيضًا محمد رمضان كي يقدم عدد من أغنياته بعد الحاح من الحضور.

وظهرت منة فضالي بملابس جرئية جدًا حيث كانت مرتدية هوت شورت قصير وتوب مكشوف الظهر، وظهر التاتو أعلى الكتف على شكل "دولفين"، وكانت ترقص على نغمات أغنية يتعلموا لعمرو دياب.

اقرأ أيضًا.. بملابس مكشوفة وتاتو مثير.. منة فضالي تشعل الساحل بوصلة رقص على أغنية "يتعلموا" (فيديو)

أخر أعمال منة فضالي

يشار إلى أن آخر أعمال منة فضالى الفنية، مشاركتها فى مسلسل "قيد عائلى"، الذى تم عرض بعض حلقاته قبل شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، ريم البارودي، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة