اعلان
اعلان

حقيقة الظهور الأول لإبن تامر حسني (فيديو)

حقيقة الظهور الأول لإبن تامر حسني
حقيقة الظهور الأول لإبن تامر حسني

شاركت عدد من الصفحات الداعمة للفنان تامر حسني بمواقع التواصل الإجتماعي، بنشر فيديو له وهو يحمل أحد الأطفال ويداعبه، وقيل أن هذا الطفل هو آدم ابن تامر حسني الذي انجبته زوجته بسمة منذ أشهر، ولكن الحقيقة أن هذا الطفل هو ابن أحد الأشخاص الذين كانوا متواجدين في حفل زفاف يُحيه تامر حسني.

و أوضح النجم تامر حسني مؤخرًا، حقيقة مشاركته في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" الذي شارك في موسميه السابقين مع النجم كاظم الساهر، والفنانة نانسي عجرم، وأشار تامر حسني إلى أنه اعتذر عن تقديم الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز لأسباب خاصة، و وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز انا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة .... هتوحشوني جداااااااااً".

وأختتم حديثه قائلاً: "و يارب التوفيق لكل المواهب الجميلة، ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسب، شكراً".

اقرأ ايضًا.. تامر حسني يوضح حقيقة تقديمه للموسم الثالث من "ذا فويس كيدز"

تامر حسني وفيلم الفلوس

وينتظر النجم تامر حسني عرض فيلمه السينمائي الجديد الفلوس، والمقرر أن يعرض خلال الفترة المقبل، وهو من بطولة تامر حسني حسني، والفنانة زينة، وخالد الصاوى، وعائشة بن أحمد، ونانسى صلاح، محمد سلام، وآخرون، قصة تامر حسني، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

قصة فيلم تامر حسني

تدور أحداث فيلم "الفلوس"، في سياق كوميدي حول شاب خريج كلية التجارة لكنه لم يحقق أي شئ في حياته، الأمر الذي يدفعه للحصول على الأموال بطرق أخرى، ويدخل فى عدد من الصراعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل