اعلان

احتفالات عيد الأضحى خالية من التحرش بمحافظة البحيرة

صورة أرشيفية

أكد مصدر أمني في مديرية أمن البحيرة، على استقرار الأوضاع الأمنية في احتفالات عيد الأضحى المبارك في كافة مدن وقرى المحافظة، موضحًا أنه لم يتم رصد حالات تحرش جنسي أو جسدي منذ بداية الصلاة حتي الآن، و أشار المصدر أنه تم تكثيف الحملات الأمنية في المدن الكبرى والشوارع الجانبية الأكثر عرضة لتجمع المواطنين للاحتفالات.

يذكر أن الآلاف من المواطنين بمحافظة البحيرة أدوا صلاة عيد الأضحى المبارك، في صباح اليوم، في ساحة الصلاة المجهزة في الاستاد الرياضي بمدينة دمنهور، وتبادل المصلين التهنئة عقب الصلاة مباشرة وسط حالة من الفرحة بين الكبار والصغار وسط استنفار أمني مشدد حول الساحة لتأمين الصلاة.

من جانبه أكد الدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف في محافظة البحيرة على الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة لاستقبال صلاة عيد الأضحى المبارك في كافة مدن وقرى المحافظة.

وأوضح شعلان أنه تم تجهيز عدد 307 ساحة شعبية على مستوى المحافظة وتكليف إمام أساسي وآخر احتياطي لهم لأداء صلاة العيد بكل ساحة بإجمالى 614 إمام أساسي واحتياطي بالإضافة إلى الساحة الكبرى في الاستاد الرياضي بدمنهور التي من المقرر أن تضم القيادات التنفيذية والشعبية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم الانتهاء من اختيار الأئمة التي من المقرر أن تلقي خطبة العيد بالإضافة إلى تواجد الدعاة بكل ساحة للتكبير لصلاة العيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين