اعلان
اعلان

هيفاء وهبي تنشر صور حفلها فى السويد: "ما بعتقد بقدر أنسى هالليلة أبدا"

هيفاء وهبي

نشرت المطربة هيفاء وهبي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور من حفلها الغنائي الذي أحيته أمس السبت في السويد ضمن فعاليات مهرجان جوتنبرج الثقافى، وظهرت هيفاء وهبي فى الصور وهي ترتدي فستانا برتقالي اللون.

حفل هيفاء وهبي في السويد

وعلقت هيفاء وهبي على صورها من حفل السويد قائلة: "ما بعتقد بقدر انسى هالليلة ابدا!! احلى حب شفته من احلى ناس!!"، وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها بالعديد من التعليقات التي أشادت بجمالها وطلتها.

View this post on Instagram

#Gothenburg i will never forget you This night will remain in my heart for a long time I love you each & everyone in these pictures💞 Take me back there!! 💞 50.000 admirers attended just Wow!! ما بعتقد بقدر انسى هالليلة ابدا!! احلا حب شفته من احلا ناس!! #sweden #gothenburgculturefestival #haifawehbe #truelove #50k attended A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Aug 11, 2019 at 10:42am PDT

اقرأ أيضا: برسالة رومانسية.. محمد وزيري يعلن استقالته عن إدارة أعمال هيفاء وهبي: "هتفضلي مسؤولة مني"

وغنت هيفاء وهبي فى حفلها بالسويد، باقة من أغانيها المميزة، بجانب أغاني ألبومها الجديد "حوا" منها "توتا" ،"هفضل" "واحشني" ،" ست البنات" و"صباحو ورد" .. وغيرها من الأغاني، واستمر الحفل على مدار حوالي الساعة ونصف الساعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو