اعلان

محمد امام عن محتويات سفره مع زوجته: "ناقص ناخد معانا الكنبة"

محمد امام

بطريقة كوميدية كعادته، أوضح الفنان محمد إمام الفارق في السفر قبل وبعد زواجه، وكتب تغريدة على حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قال خلالها: "لما كنت بسافر زمان كنت باخد معايا شنطة فيها اي حاجة.. دلوقتي بقيت ماشاء الله بحمل شنط زي ماكون بعزل .. ده كان ناقص ناخد معانا الكنبة !!.

وتابع محمد إمام : "على العموم كل سنة وانتم طيبين جميعاً، عيد سعيد على مصر وكل الوطن العربي"، وتفاعل معه جمهوره ومتابعيه على موقع "تويتر" بالعديد من التعليقات التي هنأته بعيد الأضحى، مطالبينه ضرورة أن يتحمل أعباء الزواج ايا كانت.

ويصور محمد إمام يصور مؤخرا مشاهده في فيلم "لص بغداد"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ويشاركه العمل كل من الفنان فتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وعدد آخر من الممثلين، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجي فيلمز، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد عرض الفيلم.

اقرأ أيضا: محمد إمام: هصور مشهد متعملش زيه فى السينما المصرية

ويعتبر مسلسل "هوجان" الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، آخر أعمال الفنان محمد إمام، وحقق وقتها نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، وشاركه العمل كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله ومحمد اسامة "أوس أوس" وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز