اعلان

ازدحام كورنيش النيل وجزيرة الروبي بقنا في أول أيام عيد الأضحى

شهد كورنيش النيل بمدينة قنا، وجزيرة الروبي بمركز قوص جنوبي قنا، ازدحاماً شديداً في مساء أول أيام عيد الأضحى ، حيث أن معظم أهالي محافظة قنا لم يخرجو للترفيه في نهار أول أيام العيد نظراً لانشغالهم بذبح الأضاحي ومعايدة جيرانهه وأقاربهم.

قال سلام حمودي، من مركز نقادة، إنه بعد أنه قام بذبح الأضحية اصطحب عائلته لنزهة داخل جزيرة الروبي، وقضى بها وقتاً ممتعاً مع عائلته ذاكراً أن أطفال العائلة كانوا يلهون داخل مياه النيل والمراجيح، كما أنه أخذ وجبات الأكل من المنزل لأنه متعود يتجمع في الأعياد مع كل أفراد عائلته.

وأضاف مصطفي عبده، مدرس، ومقيم بمركز دشنا، أنه خرج مع أصدقائه أول أيام عيد الأضحى بكورنيش النيل بقنا حيث أنه من أشهر وأجمل الأماكن الترفيهية العامة بالمحافظة، ويعتبر المتنفس الوحيد للشباب، كما تمتع مع أصدقائه برحلة نيلية بالمركب من داخل الكورنيش.

وعبر باسم عسر، عن بهجته بالخروج ليلاً في أول أيام العيد بكورنيش النيل بقنا وشوارعها بصفة عامة لأنه من المناظر التي تسعده رؤية الازدحام المكثف في الكورنيش والشوارع وكأن الأهالي ينتظرون العيد ليتجمعوا مع بعضهم البعض، ذاكراً أيضا أنه يفضل الخروج مساءاً يوم العيد ليتمتع بالجو الممتلئ فرحة وبهجة حيث يشاهد الأطفال يلهون في كل مكان حوله والأسر متجمعين في حديقة الكورنيش لذلك يذهب إلى الكورنيش بصحبة إخوته الأطفال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط