اعلان

فى ذكرى وفاته.. قصة حب نور الشريف وبوسي لم يهزمها سوى الموت

قصة حب نور الشريف وبوسي

تحل اليوم الأحد، ذكرى وفاة الفنان القدير نور الشريف، والذى رحل عن عالمنا يوم 11 أغسطس عام 2015 بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 69 عاما.

قصة حب نور الشريف وبوسي

نور الشريف وبوسي

تعتبر قصة حب نور الشريف وبوسي من أشهر قصص الحب فى تاريخ الفن المصري، قصة حب خالدة تجسدت ملامحها ووضحت للجميع بصدق مشاعرهم فى فيلم "حبيبي دائما" فلم يشعر المشاهد أن هذا مجرد تمثيل بل اثنين يحبان بعضهما بجنون، بدأ الحب بين نور الشريف وبوسي فى إحدى البروفات، بعدها ذهب نور الشريف لأهلها ليطلب يدها لكنهم رفضوا ذلك رغبة فى أن تتزوج من رجل أعمال غنى حتى يطمئنوا على مستقبل ابنتهم.

قصة حب نور الشريف وبوسيبوسي تهدد بالانتحار

بعدما رفضت عائلتها نور الشريف، احتجت بوسى بغضب وهددتهم بالانتحار، وصممت على موقفها، وبالفعل وافقوا بعد ذلك وتزوجا عام 1972 واستمر الزواج لسنوات كثيرة مليئا بالحب والمشاعر الجميلة، وأنجبا ابنتان هما مى وسارة نور الشريف.

اقرأ أيضا: بعد 37 عامًا.. موقف شحاتة أبو كف يتكرر مع عمرو وردة فى منتخب مصر

قصة حب نور الشريف وبوسي

انفصال وعودة

انفصل الثنائي نور الشريف وبوسي عام 2006 واستمر الفراق بينهما 8 سنوات لم يحدث خلالها بينهما تراشق أو مشاحنات نهائيا، وعادا بعد سنوات عام 2014 إلى بعضهما مرة أخرى تزامنا مع خطوبة ابنتهما سارة، وبعدها أصيب بمرض سرطان الرئة لتقف بوسي بجانبه في رحلته العلاجية حتى وفاته، فلم يفرقهما سوى الموت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة