اعلان
اعلان

مدير حديقة الحيوان ببني سويف لـ "أهل مصر" 1400 زائر للحديقة في أول أيام عيد الأضحى

الدكتورة إيمان رؤوف، مدير حديقة الحيوان ببني سويف

قالت الدكتورة إيمان رؤوف، مدير حديقة الحيوان ببني سويف، اليوم الأحد، إن أعداد الزائرين للحديقة من المواطنين للحديقة في أول أيام عيد الأضحى المبارك بلغ 1400 شخص.

وأوضحت" رؤوف" في تصريح خاص لجريدة "أهل مصر " أن نسبة المواطنين من الزائرين تعتبر ضعيفة إلى حد ما نتيجة إنشغال المواطنين بعملية الذبح والاضحية فى أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2019.

وأشارت إلى أنه تم الإنتهاء من كافة الاستعدادات النهائية داخل الحديقة،لإستقبال إحتفالات عيد الأضحى المبارك لعام 2019، لكافة المواطنين والأهالى بشكل كبير بالمحافظة.

وأوضحت أنه تم إجراء بعض الأعمال الفنية والجمالية الخاصة للحديقة بالداخل وخاصة تهذيب الأشجار والنخل الأفرنجى "تأقليم" لإضفاء المظاهر الجمالية لكافة المناظر المبهجة داخل الحديقة لكافة المواطنين والأهالى للإحتفال بعيد الأضحى المبارك، والتى ستبدأ من غدآ الأحد حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وأشارت إلى وجود نوعية من سلالات الحيوانات الجديدة بالحديقة مثل "المها العربى " وعدد 2 حصان صغير "بونو "، بالإضافة إلى مجموعة من "النسانيس وطائر الكوكتيل، وطائر الأيمو وهو أصغر من النعام، وثعبان الكوبرا، مشيرة إلى وجود العديد من أنواع السلالات المختلفة داخل الحديقة مثل الأسود والضباع والتمساح والنسانيس والقرد البابولى والنعام والكباش والماعز الآسيوي والزواحف والطواويس.

وأضافت مدير حديقة الحيوان ببني سويف، أنه تم تنظيف البحيرات وكافة أماكن الحيوانات وكافة الطرق الداخلية بالحديقة، لإستقبال إحتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، فضلا عن إزالة السور النباتى العازل للرؤية بداخل الحديقة، والإهتمام الكامل بالنظافة.

وألمحت إلى أن سعر تذكرة دخول الحديقة تبلغ 5 جنيهات للفرد فوق ال 5 أعوام، مما ينتج عنه تزايد مستمر بأعداد المواطنين، والأهالي بشكل كبير فى التوافد على زيارة الحديقة لرؤية كل الحيوانات الموجودة بأنواعها المختلفة، وسلالتها المتنوعة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل