وصفة لإزالة شعر الوجه.. حل سحري من الطبيعية

ads

ياسمين شهاب

12:15 م

الإثنين 12/أغسطس/2019

وصفة لإزالة شعر الوجه.. حل سحري من الطبيعية
وصفة لإزالة شعر الوجه
حجم الخط A- A+

وصفة لإزالة شعر الوجه، تسعى كل سيدة للظهور بشكل جيد سواء على مستوى الملابس أو الاهتمام بالمظهر الخارجي، وتعاني السيدات من مهمة إزالة الشعر سواء في الجسد أو الوجه وعلى مدار السنوات الماضية تقوم السيدات بعمل تجارب عدة لإزالة الشعر لأطول فترة وبطريقة جيدة ووصفات طبيعية تحافظ على البشرة إذا واظبت المرأة على استخدامها بانتظام.

وصفة لإزالة شعر الوجه، من الجذور وأخذ فترات كبيرة حتى يظهر الشعر مره أخرى ويحافظ على نعومة الوجه لأنَّ هذه المشكلة تَحدُّ من أنوثة المرأة، عدا عن الشّكل السيئ والمُزعج الذي تَمنحه للبشرة تَتَعدّد الطُّرق المُتبعة في إزالة الشَّعر الزَّائد من الوجه ولكن أفضلها استخدام الوصفات الطبيعية.


وصفة لإزالة شعر الوجه..

وصفة لإزالة شعر الوجه


وصفة لإزالة شعر الوجه: 

الكركم: امزجي ثلاث ملاعق من الحليب السائل كامل الدّسم مع ملعقتين من مَطحون الكركم مَزجاً جيداً، حتى تحصلي على معجون طري، ثم ضعي المزيج على الأماكن التي ترغبين بإزالة الشعر منها واتركيه لمدة خمسٍ وعشرين دقيقة، بعد ذلك اشطفي وجهكِ جيداً بالماء الدافئ.


وصفة لإزالة شعر الوجه..

وصفة لإزالة شعر الوجه


اللبن الرائب والكركم: امزجي كميةً قليلة من مَطحون الكركم مع كميةٍ مُناسبةٍ من اللبن الرائب، ثمَّ طبقي المزيج على بشرتِك، وافركيه باستعمال القليل من الدّقيق؛ وذلك لإزالة لون الكركم وأخيراً اشطفيه بالماء. 

اقرأ أيضا: الوزن قد يزيد من 3 إلى 5 كيلوجرام خلال العيد.. نصائح مهمة لتجنب زيادة الوزن بعد "الفتة"

العسل وعصير الليمون: امزجي ملعقتين من عسل النّحل الطبيعي مع ملعقة من عصير الليمون، ثمَّ أحضري قطعةً من القطن، وضعي عليها كميةً مناسبةً من المزيج، وافركي بها بشرتك بطريقةٍ رقيقة، ولِمدة تتراوح من عشر إلى خمس عشرة دقيقة، وأخيراً اشطفيه بالماء الفاتر.


موضوعات متعلقة