زينة تكشف لـ "أهل مصر" مفاجأة بخصوص تعدي أحمد عز عليها بالضرب في الساحل الشمالي

دينا دهب

01:14 م

الإثنين 12/أغسطس/2019

زينة تكشف لـ أهل مصر مفاجأة بخصوص تعدي أحمد عز عليها بالضرب في الساحل الشمالي
أحمد عز وزينة
حجم الخط A- A+

تداولت عدد صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خبر حول تعدي حدوث اشتباك بالايدي بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة بأحد فنادق الساحل الشمالي، وكانت القصة المنتشرة هي أن شقيقة زينة تواجدت بنفس اللوبي الخاص بالفندق الذي يجلس به عز في الساحل وتوجهت شقيقة الفنانة نحو أحمد عز وتعدت عليه بالضرب ليقوم هو أيضا بالدفاع عن نفسه، وفي هذه اللحظة تدخل زينة للوبي الفندق وتضرب الفنان ليضربها هو الأخر، وهذا ما نفته الفنانة زينة.

اقرأ أيضا.. "والله لو شفتك لأضربك بالجزمة" خناقة أحمد عز وزينة في الساحل الشمالي

حقيقة المشاجرة بين أحمد عز وزينة
وكشفت الفنانة زينة لـ "أهل مصر" مفاجأة وقالت أن هي لم تتواجد في مكان تواجد أحمد عز من الأساس كي تحدث المشاجرة التي تداولها مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الصحف.

يشار إلى أنه ذكر الشهود أن أخت الفنانة زينة بدأت بالتعدي على أحمد عز بعدما صاحت: "والله أنا حالفة لما أشوفك لأضربك بالجزمة"، وبالفعل خلعت الجزمة وألقتها في وجهه مما دفعه للتشابك معها، لولا تصدي أصدقاؤه لهما لمنع تشاجرهما.

وأضافوا شهود العيان، أن الفنانة زينة دخلت إلى الكافية، في لحظة الشجار فرأت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحمد عز، فحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها؛ وقام أصدقاؤه بفض المشاجرة بينهما وغادروا جميعًا.

موضوعات متعلقة