اعلان

القبض على 7 متحرشين بالإسكندرية

صورة أرشيفية

نجح ضباط قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالإسكندرية في ضبط 7 قضايا تعرض للإناث بالطريق العام "تحرش" خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك أثناء تأمين قوات الأمن من الشرطة النسائية للسينمات والحدائق العامة والمتنزهات؛ لمنع ظاهرة حالات التحرش الجنسي بالفتيات أثناء الاحتفال بـ عيد الأضحى المبارك.

تلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب، يفيد بتمكن القوات من ضبط 7 قضايا تعرض للإناث بالطريق العام، في نهار أول وثاني أيام الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا : 13,500 طن لحوم فاسدة بقبضة شرطة التموين في ثاني أيام عيد الأضحى

وكلف مدير أمن الإسكندرية قوات الامن بتكثيف حملاتها بجميع أنحاء المحافظة، وفحص مستأجري الشقق المفروشة والوحدات الفندقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، فضلًا عن المرور المستمر على المنتزهات والشواطئ ومناطق التجمعات السياحية والترفيهية؛ وذلك لضبط الخارجين عن القانون، وضبط حالات التحرش الجنسي أو معاكسات الفتيات، أو أية ممارسات تتعلق بالآداب العامة.

وشدد على التعامل الفوري والحازم والحاسم مع أي محاولات للتحرش بالفتيات، وتحديدًا في أماكن التجمعات، وخاصة الحدائق والمنتزهات والشواطئ وطريق الكورنيش، بالإضافة إلى المناطق التجارية والسياحية والترفيهية؛ بهدف التصدي لكل أشكال الخروج عن القانون، وضبط أي جرائم مخلة بالأمن العام، وأي ممارسات تتعلق بالآداب العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً