المشرف العام على التحرير داليا عماد

إحتفالات المواطنين بثاني أيام عيد الأضحى بحديقة الأزهر

أهل مصر

يقدم "أهل مصر"، لكل محبي ومتابعي المسلسلات الهندية، متابعة مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 28 مدبلج، والذي حقق نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، وتفاعل معه كل محبي المسلسلات الهندية في الوطن العربي، وجاء في مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 28 الكثير من الأحداث المثيرة.

فقد طلب منان من المقاول معرفة سبب إطلاق النار على أخيه؟، ثم بعد ذلك تطلب سندورا منه الذهاب لكنه يطلب منها أن تذهب بدلا منه، لذلك تطلب من شامان أن يغادر علي الرغم من أن جرح رأسه ينزف، فيقول لها حسنا ويغادر، كما أن الدكتور يتحقق من سونالي ويقول إنها ستكون بخير في وقت ما.سومان تسأل رانفير عنها فيخبرها أنها صديقته وكانوا بيدرسوا معا . تتساءل سومان لماذا لم يخبرها رانفير بذلك من قبل.

اقرأ أيضا.. مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 27 وأهم أحداثها (فيديو)

ويعرض المسلسل الهندي مسلسل زواج من نوع آخر على شاشة "زي الوان"، كل يوم من السبت إلى الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 28

يعد مسلسل زواج من نوع آخر هو مسلسل هندي جديد درامي اجتماعي رومانسي عرض في الهند على قناة زي تي في الهندية لأول مرة في عام 2017 وعدد حلقاته في الهند 176 حلقة وعدد أجزائه في الهند جزء واحد و في الوطن العربي جزئين ويعتبر من المسلسلات الطويلة.

لمشاهدة مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 28 اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

أحداث مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 28

تدور القصة حول فتاة أرملة اسمها سومان ويموت زوجها من قبل وتتزوج مرة ثانية من شاب يدعى رانفير وتتخطى جميع عادات وتقاليد الأرامل ولديها حماتان والحماة الأولى من زوجها الذي مات والحماة الثانية من زوجها الثاني رانفير.

أبطال مسلسل زواج من نوع آخر

سونالي نيكام بدور سومان

أبهيشيك مالك بدور رانفير

هيماني شيفبوري بدور المتوقع داديتا

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission