اعلان

هطول أمطار رعدية على الحرم المكي (فيديو)

كتب :

هطلت أمطار غزيرة على مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، مصحوبة برياح سطحية بحسب لقطات حية عرضتها فضائية "الإخبارية السعودية"، منذ قليل، وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، نبهت اليوم الإثنين، أول أيام التشريق، منطقة مكة المكرمة ومنطقة المشاعر من حالات ماطرة متفاوتة.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد أن مكة المكرمة، تشهد أتربة وأمطارًا رعدية مصحوبة برياح سطحية نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية، بكل من الجموم والعاصمة المقدسة وعرفات ومزدلفة ومنى؛ بدءًا من الحادية عشرة صباحًا وحتى التاسعة مساء.

وبالتزامن مع مصر يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الثلاثاء طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على السواحل الشرقية، حار رطب على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا، وقال خبراء الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

وعن حالة البحر المتوسط فأضاف خبراء إلى ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية غربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل