اعلان

النيابة تأمر بتفريغ الكاميرات في واقعة مشاجرة أحمد عز وزينة بالعلمين

واقعة تشاجر أحمد عز وزينة بالعلمين
كتب : رجب يونس

أمرت نيابة برج العرب، اليوم الاثنين بتفريغ كاميرات الفندق لبيان واقعة التشاجر التي حدثت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها داخل أحد الفنادق بمنطقة العلمين، وذلك عقب الاستماع لأقوال الفنان أحمد عز في الواقعة التي حدثت معه أمس وذلك بعد شجاره مع الفنانة زينة.

وتلقت شرطة السياحة بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين الفنان أحمد عز بأحد الأماكن العامة بمنطقة مراسي بالعلمين، مع ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة وتبادلا فيها الاتهامات بالضرب والسباب والتشابك بالأيدي، لتبدأ النيابة العامة في التحقيقات.

اقرأ أيضًا النيابة تستدعي زينة وشقيقتها في واقعة صفع أحمد عز

من جانبها أكدت الفنانة زينة لـ "أهل مصر" أنها لم تتواجد في مكان تواجد أحمد عز من الأساس كي تحدث المشاجرة التي تداولها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف.

يشار إلى أن الشهود ذكروا أن أخت الفنانة زينة بدأت بالتعدي على أحمد عز بعدما صاحت: "والله أنا حالفة لما أشوفك لأضربك بالجزمة"، وبالفعل خلعت الجزمة وألقتها في وجهه مما دفعه للتشابك معها، لولا تصدي أصدقاؤه لهما لمنع تشاجرهما.

وأضاف شهود العيان، أن الفنانة زينة دخلت إلى الكافيه، في لحظة التشاجر فرأت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحمد عز، فحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها؛ وقام أصدقاؤه بفض المشاجرة بينهما وغادروا جميعًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | محاولات من السيتي