اعلان
اعلان

قاتل والده بأسيوط: قتلته علشان عايز ياخد مني الميكروباص ويديه لأخويا

مديرية أمن أسيوط

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن أسيوط تفاصيل جديدة في واقعة قتل شاب لوالده في ثاني أيام عيد الأضحى، مؤكدة أن رغبة المجني عليه في سحب سيارة ميكروباص ملكه من ابنه الجاني وإعطائها لشقيقه هي الدافع وراء ارتكاب الجريمة .

تابعت المصادر في تصريحها أن بعد التحريات واستجواب الجاني ويدعى " ج" شاب في العقد الثالث من العمر، اعترف بأنه يعمل على سيارة ميكروباص ملك والده المجني عليه مسن في العقد الستين، وبسبب مماطلة وخلافات مالية حول ما تدره السيارة من دخل وعدم وفائه بالدخل كاملا، طلب المجني عليه منه التوقف عن العمل على السيارة واستكمال شقيقه الأصغر العمل عليها، حيث اعترف الجاني قائلا :" قتلته علشان عايز يدي الميكروباص لأخويا الصغير" .

وتابعت المصادر، أن إصرار المجني عليه على ترك ابنه الأكبر السيارة الميكروباص ونشوب مشادة كلامية بينهما صباح اليوم، أثار حفيظة الجاني وقام بسحب سكين حاد كانت بحوزته داخل السيارة، وقام بطعن والده عدة طعنات أودت بحياته في الحال.

اقرأ أيضاً..منعا للتحرش.. الشرطة النسائية تنظم دخول المواطنين دور السينما

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح بوصول بلاغ من الأهالي بقيام شاب بقتل والده طعنًا بالسكين بجوار مسجد القاضي بقرية الواسطى دائرة المركز، وعلى الفور انتقل فريق مباحث المركز برئاسة المقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز شرطة الفتح والإسعاف.

وكشفت تحريات ضباط مباحث المركز عن وقوع مشاجرة بين المجني عليه ونجله أثناء تواجد الطرف الأول بجوار مسجد القاضي ذات الناحية، أقدم على إثرها المتهم على قتل المجني عليه بسكين كان بحوزته وتوفي في الحال.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض