كواليس خناقة "عز وزينة" بالعلمين.. عدوان ثلاثي مفاجئ على "أحمد".. "حذاء" شقيقة الفنانة أشعل المشاجرة.. ومحامي "عز" يؤكد عدم التصالح

11:59 م

الإثنين 12/أغسطس/2019

كواليس خناقة عز وزينة بالعلمين.. عدوان ثلاثي  مفاجئ على أحمد.. حذاء شقيقة الفنانة أشعل المشاجرة.. ومحامي عز يؤكد عدم التصالح
حجم الخط A- A+

البداية كانت بنشوب مشاجرة بين الفنان أحمد عز بأحد الأماكن العامة بمنطقة مراسي بالعلمين، مع ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة وتبادلا فيها الاتهامات بالضرب والسباب والتشابك بالأيدي إلا أن الفنان أحمد عز حرر محضرا يتهم فيه شقيقة الفنانة زينة بالتعدي عليه بالسب.


النيابة تستدعي أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة
النيابة تأمر باستدعاء الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين للاستماع إلى أقوالهما في واقعة المشاجرة التي حدثت بينهما وبين الفنان أحمد عز، وغادر أحمد عز سرايا النيابة بعد أن أدلى بأقواله أمام نيابة العلمين في برج العرب بالإسكندرية، فى واقعة صفعه على وجهه من شقيقة الفنانة زينة فى أحد الفنادق بالعلمين.

تفريغ كاميرات الفندق
أمرت نيابة برج العرب، بتفريغ كاميرات الفندق لبيان واقعة التشاجر التي حدثت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها داخل أحد الفنادق بمنطقة العلمين، وذلك عقب الاستماع لأقوال الفنان أحمد عز في الواقعة التي حدثت معه أمس وذلك بعد شجاره مع الفنانة زينة.


عدم وجود الفنانة زينة أثناء المشاجرة
قالت الفنانة زينة لـ "أهل مصر" أنها لم تتواجد في مكان تواجد أحمد عز من الأساس كي تحدث المشاجرة التي تداولها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف.

اقرأ أيضاً..قاتل والده بأسيوط: قتلته علشان عايز ياخد مني الميكروباص ويديه لأخويا

شهود عيان يروون تفاصيل الواقعة
قال أحد شهود العيان: أن شقيقة الفنانة زينة هي من بدأ بالتعدي على الفنان أحمد عز بعدما صاحت: "والله أنا حالفة لما أشوفك لأضربك بالجزمة"، وبالفعل خلعت الجزمة وألقتها في وجهه مما دفعه للتشابك معها، لولا تصدي أصدقاؤه لهما لمنع تشاجرهما.

وأضاف شهود العيان، أن الفنانة زينة دخلت إلى الكافيه، في لحظة التشاجر فرأت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحمد عز، فحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وضربها؛ وقام أصدقاؤه بفض المشاجرة بينهما وغادروا جميعًا.


شقيق زينة طرف في واقعة المشاجرة
أكد محامي "عز" أن شقيق الفنانة كان طرفا في المشاجرة وقام بالتعدي بالسب والقذف على عز موضحا أنه كان يجري حوارا صحفيا مع إحدى الجرائد بأحد الفنادق الشهيرة بالساحل الشمالي، ودخل شقيق وشقيقة زينة، وقامت ياسمين شقيقة زينة بالتعدي بالضرب على أحمد عز؛ فيما قام شقيقها بتوجيه سيل من الشتائم والسب والقذف تجاه عز حتى تدخل أمن الفندق.

وتابع: أن موكله تفاجئ بحضور الفنانة زينة ونجليها إلى المكان؛ فقام على الفور بمغادرته حتى لا يتفاقم الوضع؛ مضيفا أن إحدى السيدات قامت بالتدخل في محاولة للصلح بين أحمد عز وشقيقة زينة.


محامي عز يؤكد عدم التصالح
وقال عمر عبد الرحمن، أن موكله لم يقم بالتصالح مع شقيقة الفنانة زينة كما أشيع في بعض وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن موكله يرفض التنازل عن المحضر، بعدما قامت بالتعدي عليه أمام الجميع.


خلافات قديمة وراء الواقعة
وتعود الخلافات بين أحمد عز وزينة إلى سنوات بسبب قضية النسب الشهيرة بينهما عز الدين وزين الدين، وانتهت بإثبات أبوة عز لهما، وإلزامه بدفع 600 ألف جنيه مصري مصاريف دراسية لهما.

موضوعات متعلقة