اعلان

نشرة مرور "أهل مصر": انسياب مروري ثالث أيام العيد بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية

انتظمت الحركة المرورية بشوارع وميادين القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، في ثالث أيام العيد ، وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضًا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة، ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلهة المعلقة، وبمنزل محور النصر، وذلك في ثالث أيام العيد .

ثالث أيام العيد

وشهد كوبري 15 مايو في ثالث أيام العيد للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس انسيابا في الحركة المرورية، وكذلك في طريق جسر السويس، وانطبق نفس الحال على محور سعد الدين الشاذلي.

ثالث أيام العيد

كما ظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي ثالث أيام العيد ، وكذلك فى الاتجاه العكسي، وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

ثالث أيام العيد

فى حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري ثالث أيام العيد ، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر - الإسكندرية الزراعي.

ثالث أيام العيد

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، ثالث أيام العيد ، سيولة مرورية في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً