لمياء تطلب الخلع: بيقول لى كفاية اتجوزتك وانتي مش مظبوطة

شيماء الهوارى

09:26 ص

الثلاثاء 13/أغسطس/2019

لمياء تطلب الخلع: بيقول لى كفاية اتجوزتك وانتي مش مظبوطة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+


"رغم أنه على علم بكل ما يخصنى قبل الزواج بحكم الجيرة، وبيننا قصة حب استمرت عامين؛ ليأتى بعد الزواج ويعايرنى بقوله: كفاية اتجوزتك وانتى مش مظبوطة. احمدى ربنا". كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها لمياء وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج، مبررة باستحالة العشرة معه. وباقتراب "أهل مصر" منها.

ابن الجيران
بدأت حديثها قائلة "زوجى كان قبل الزواج يقطن بالشارع الذى أسكن فيه وبيننا مودة وتواصل بين الأهلين، وكنت أنا فى السنة الرابعة فى الجامعة على علاقة عاطفية بزميل لى، وتقدم لى وهو يعرف ذلك بحكم الجيرة بيننا، ولكن والدى رفض هذه الخطبة من زميلى؛ لأنه لا يملك شيئا وليس لديه وظيفة، وبسبب ذلك دخلت فى مرحلة نفسية سيئة؛ لرفض والدى الإنسان الذى عشقته، وفؤجت بجارى أنه يتصل بي ويقوم بزيارتنا كثيرا والتحدث معى، حتى استطاع أن يخرجنى من حالة الاكتئاب، وتمكنت من نسيان زميلى، حتى فوجئت أن جارى يتقرب إلىَّ حتى جعلنى تعلقت به بشدة، وهو أيضا بادلنى نفس الشعور".

إنتى مش مظبوطة
وتابعت حديثها "وبمرور الأيام نشأت بينا علاقة عاطفية، وتقدم لخطبتى، وتخيلت أنه نسي علاقتى السابقة أو تقبلها، وتزوجنا بعد ٥ شهور من الخطوبة، ولكن بمجرد مرور العام الأول بدأ فى معايرتى، قائلا "احمدى ربنا أني اتجوزتك وانتى بنت مش مظبوطة"؛ مما جعلنى أشعر كأنه تزوجنى عاهرة، حتى أصبحت لا أتحمل كلماته، وطلبت منه الطلاق ورفض، فذهبت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، وأنتظر أولى الجلسات".

موضوعات متعلقة