اعلان

رواد تويتر عن وفاة حسين سالم: مات ملك شرم الشيخ.. صور

وفاة حسين سالم
كتب : أهل مصر

تصدر خبر وفاة حسين سالم مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك"، حيث وصفه رواد مواقع التواصل بـ "جوكر بيع الغاز لإسرائيل" و"إمبراطور الغاز الطبيعي"، وآخرين وصفوه بـ" ملك شرم الشيخ"، ومنهم من تفاجئ بتكتم الإعلام المصري على خبر وفاة رجل الأعمال حسين سالم.

اقرأ أيضًا.. هاشتاج وفاة حسين سالم يتصدر تويتر

وفاة حسين سالم 

وفاة رجل الأعمال حسين سالم 

رصدت أهل مصر في جولة لها على صفحات تويتر، تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خبر وفاة رجل الأعمال حسين سالم، حيث قال الكينج أحمد: "حسين سالم مات في أسبانيا ومحدش جاب سيرة في الإعلام بتاعنا!"، وعبرت إيمان سامي، عن حزنها على ابن مصر قائلة: "الله يرحمه إن شاء الله، ابن مصري، الرجل الوفي الوطني". 

وتابعت إيمان سامي، نبذة تاريخية عن إنجازاته، قائلة: "ولد حسين سالم في 11 نوفبر 1933م والتحق في بداية حياته بالقوات الجوية المصرية ثم عمل ظابطًا بالمخابرات المصرية، ويعد حسين سالم أحد مؤسسي مدينة شرم الشيخ وأول من استثمر فيها عام 1989م". 

اقرأ أيضًا.. وفاة رجل الأعمال حسين سالم المقرب من الرئيس الأسبق حسني مبارك في إسبانيا

وعبر محمد سمير، عن غضبه من شخصية وتاريخ رجل الأعمال حسين سالم المهني، قائلًا: "لمن الملك اليوم لله الواحد القهار مات ملك شرم الشيخ وجوكر بيع الغاز لاسرائيل حسين سالم". 

وكان قد توفي رجل الأعمال حسين سالم، بعد صراع طويل مع المرض فى العاصمة الاسبانية مدريد، وطلب ان يتم دفنه بجوار حفيده في القاهرة في مقابر العائلة تنفيذًا لوصية الراحل، وحتى الآن لم يتحديد موعد ومكان عزاء الراحل حسين سالم، حيث كل مشهور بلقب إمبراطور الغاز، ويعد من أبرز الوجوه التي كانت مقربة من الرئيس حسني مبارك أثناء تواجده فى السلطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً