إزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الفيوم (صور)

مصطفى السيد

02:58 م

الثلاثاء 13/أغسطس/2019

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الفيوم (صور)
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الفيوم
حجم الخط A- A+

قال المهندس حسن جودة مدير مديرية الزراعة بمحافظة الفيوم، إنه تنفيذا لتوجيهات الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وبالتعاون مع أجهزة الشرطة والحكم المحلي بالمحافظة، تم إزالة حالة تعدٍّ اليوم الثلاثاء، في معصرة صاوي مركز طامية وإزالة حالة تعدٍّ أخرى بناحية سنوفر مركز الفيوم.

اقرأ أيضًا.. السكة الحديد توضح أسباب تأخر بعض القطارات في ثالث أيام عيد الأضحى

إزالة التعديات على


وقامت مديريات الزراعة بمحافظات دمياط والإسماعيلية والجيزة بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها؛ تنفيذا للتعليمات المشددة للدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في هذا الشأن .

وفي محافظة الجيزة قال الدكتور أنور عيسى، مدير مديرية الزراعة، إنه تم تنفيذ إزالة في المهد لحالة تعدٍّ بالبناء على الأرض الزراعية في زمام قرية برقاش بمنشأة القناطر اليوم. 


إزالة التعديات على



وأعلنت وزارة الزراعة حالة الطوارئ القصوى خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لمنع التعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد، بالتعاون مع أجهزة الشرطة والحكم المحلي؛ حفاظا على الرقعة الزراعية من التآكل، وحذرت الوزارة من اللجوء إلى ذلك؛ لأنه سوف يتم تطبيق القانون بصرامة بتنفيذ الإزالة مع إحالة المخالفين إلى النيابة العامة. مشيرة إلى أن الخط الساخن للإدارة المركزية لحماية الأراضي هو (023749938) للإبلاغ عن التعديات على مدار الساعة، وناشدت الوزارة المواطنين الإبلاغ فورا في حالة رصد مخالفات بناء على الأراضي الزراعية أو حتى مظاهر تشوين مواد بناء.

موضوعات متعلقة