اعلان

مدير أمن سوهاج يتفقد الحالة الأمنية بمستشفى الجامعة والمنطقة المحيطة

تفقد ظهر اليوم اللواء حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء مصطفي عبد الفتاح حكمدار المديرية، ومساعدي مدير الأمن، مستشفى سوهاج الجامعي، والمنطقة المحيطة، بهدف الوقوف على الحالة الأمنية بالحرم المجاور للمستشفى، حيث كان في استقبالهم الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة .

وقد استهدفت الحملة إشغالات الطريق، والباعة الجائلين، والمخالفات المرورية ومركبات "التوك توك"، وعدد من القضايا التموينية بسبب عدم حمل شهادات صحية، وإدارة المحلات التجارية بالمنطقة بدون تراخيص .

كما تم التوجيه بإزالة كافة الإشغالات المتعدية على سور الجامعة، وتعيين خدمات مرورية ثابتة بشارع المستشفى لمتابعة الحالة المرورية، لمنع وقوف السيارات بالمخالفة، وذلك للحد من التكدس الناتج عن زيارات أهالي المرضى، وللحد من الاحتكاك بين العاملين بالمستشفى والمواطنين الراغبين في الدخول .

كما اتخذ مدير الأمن قرارا بنقل نقطة الشرطة الخاصة بالمستشفى والموجودة بالمنطقة الخلفية لها إلى مقدمة المستشفى ليتم التعامل المباشر مع المشكلات، للحد منها ومنع تفاقمها. 

تواجد في الجولة التفقدية الدكتور حسان النعماني عميد كلية الطب والدكتور حمدي سعد مدير المستشفى الجامعي وكذلك مسؤولي شركة الأمن المتعاقد معها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً