نجل حسين سالم: والدى لن يدفن في مصر

07:01 م

الثلاثاء 13/أغسطس/2019

نجل حسين سالم: والدى لن يدفن في مصر
خالد سالم نجل رجل الأعمال حسين سالم
حجم الخط A- A+

أكد خالد سالم نجل رجل الأعمال حسين سالم أن والده لن يدفن في مصر، مضيفًا في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “انتقل إلى رحمة الله والدي الطيب السخي الأمير المحترم الأيقونة المصري رجل المخابرات حسين سالم".

وأضاف نجل حسين سالم أن صلاة الجنازة يوم الأربعاء، 14 أغسطس في مسجد "m30" في مدريد بأسبانيا، لافتًا إلى أن العزاء سيقام بمنزل رجل الأعمال في أسبانيا.

وفاة حسين سالم
وتوفي فجر اليوم حسين سالم رجل الأعمال المقرب من الرئيس الأسبق حسنى مبارك، حيث وافته المنية فجر اليوم في إسبانيا بعد تدهور حالته الصحية، ونقل حسين سالم قبيل وفاته من شرم الشيخ إلى إسبانيا على متن طائرة خاصة لتلقى العلاج.

جاءت وفاة حسين سالم ، رجل الأعمال المصري، عن عمر يناهز 86 عامًا، بالعاصمة الإسبانية مدريد، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، ليترك وراءه العديد من القضايا التي مازالت غامضة، حيث أنه كان الصديق المقرب للرئيس الأسبق حسني مبارك.

وفاة حسين سالم
ويعتبر حسين سالم رئيس مجلس الإدارة لشركات HKS وهي شركة ضيافة تقوم بتشغيل المنتجع في شرم الشيخ.

أسرار غامضة في حياة حسين سالم.. اعتبرت إسرائيل القبض عليه ضربة قاسمة لجهاز مخابراتها

ويُصنف حسين سالم بأنه أحد أكثر رجال الأعمال شهرة وقوة في فترة الثمناينات والتسعينات، حيث أنشأ العديد من المنتجعات السياحية منذ الثمانينات، كما أنه شريك في ملكية شركة غاز شرق المتوسط المصرية (EMG).

موضوعات متعلقة