اعلان
اعلان

متهمة بممارسة الدعارة..النيابة تأمر بتجديد حبس فتاة 15 يومًا بالقاهرة

صورة أرشيفية
كتب :

أمرت نيابة قصر النيل، بتجديد حبس فتاة 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامها بممارسة الدعارة بأحد الفنادق الشهيرة بوسط البلد.

ووجهت النيابة إلى المتهمة تهم ممارسة البغاء مقابل أجر مادي، والتحريض على الفسق والفجور، ونشر صور عارية على مواقع الإنترنت.

اقرأ أيضاً.. محام يوضح الموقف القانوني للأب المتهم بذبح ابنته وعشيقها في البحيرة

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة حماية الآداب العامة، تفيد بإنشاء فتاة، موقعا على شبكة الإنترنت ووضعت عليه صورا عارية لها، وفي أوضاع مخلة، وأفلاما إباحية بقصد تحريض الرجال على ممارسة الحب المحرم معها مقابل المال، ووضعت رقم تليفون خاص بها للتواصل معها.

وأكدت التحريات، صحة المعلومات وأضافت أن الفتاة تتواصل مع راغبي المتعة من شبكة الإنترنت، وبدأت مباشرة في مزاولة نشاطها الآثم منذ فترة كبيرة، واعتادت استقبال الزبائن في أحد الفنادق بمنطقة وسط البلد وتتقاضى 2500 جنيه في الساعة الواحدة.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكنت ضباط إدارة حماية الآداب العامة بالقاهرة وبصحبتهم القوة المرافقة من إلقاء القبض عليها في حالة تلبس مع أحد الزبائن، وعثر بحوزتها على جهاز لاب توب عليه الموقع الجنسي الخاص بها، والهاتف الذي تستخدمه في التواصل مع الزبائن، و2000 جنيه، وكمية كبيرة من المنشطات والمثيرات الجنسية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أصدرت قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو