تركي آل الشيخ يكشف عن كيفية التقديم في مسابقته الغنائية (فيديو)

ads

02:12 ص

الأربعاء 14/أغسطس/2019

تركي آل الشيخ يكشف عن كيفية التقديم في مسابقته الغنائية (فيديو)
تركي آل الشيخ
حجم الخط A- A+

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تفاصيل المسابقة الغنائية الذي أعلن عنها من 4 أيام على صفحته الرئيسية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للشباب العربي.

وشارك آل الشيخ مقطع فيديو للمنتج الفني حمادة إسماعيل صاحب شركة فالين، يوضح كيفية المشاركة في المسابقة قائلا: الوطن العربي مليان بالمواهب الغنائية، إحنا فعلا عندنا أصوات حلوة كتير بس مش لاقيين فرصة ويقدموا نفسهم للناس".

وأضاف: "علشان كده إحنا هنقف ورا المواهب دي ونقدمها للناس واللي شايف عنده موهبة وصوته حلو في الوطن العربي من المحيط للخليج يسجل فيديو 3 دقائق، ويبعتوا برسالة على الصفحة بتاعتنا فالين انترتينمنت".

واختتم: "إحنا هنختار المواهب الجيدة ونجمعها في ألبوم ونقدمه للناس في أحسن صورة، الفكرة بدعم من المستشار تركي ال الشيخ وتنفيذ شركة فالين وإشرافي، وعلى فكرة معالي المستشار تركي وانا سميعه أوي يعني صعب إبهارنا بالتوفيق للجميع وانتظار فيديوهاتكم".

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ كان قد أعلن عن مسابقة غنائية لكل الشباب في الوطن العربي لمن يملكون موهبة الغناء، قائلا على صفحته الرسمية على فيس بوك إنه سيقدم لهم كل الدعم، وأن ينتظروا المفاجأة يوم الخميس الموافق 8/15.

موضوعات متعلقة