المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

4 أطراف جديدة تدخل صراع البحث عن الكنز المجهول

أهل مصر
اعلان

ينافس فيلم الكنز (الحب والمصير) في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشهد الجزء الثاني ظهور أربع شخصيات جديدة، تشتبك من شخصيات الجزء الأول أو تساعدها في البحث عن الكنز وكشف الغموض عن هويته المجهولة، وترصد "أهل مصر" لكم هذه الأطراف الجديدة.

تحتمس الثالث (أحمد مالك)

الابن الغير شرعي للملك تحتمس الثاني، أخذته حتشبسوت من والدته وقامت بتربيته ورعايته، ويعد أحد أعظم القادة في تاريخ مصر الفرعونية حيث أسس أول إمبراطورية مصرية، وتولى حكم مصر بعد حتشبسوت واستمر حكمه لـ 26 سنة تقريباً.

راجية (سارة عبد الرحمن)

ابنة عبد العزيز النشار "أحمد رزق" مساعد بشر باشا، وتعمل كمحامية في مكتب والدها، تساعد حسن في البحث في المخطوطات والبرديات لتقربه بها نحو الكنز، تربطها مشاعر حب تجاه حسن الذي لا يشعر بها في ظل انشغاله بالكنز، ولكن وقوفها المتكرر جانبه يُنشئ بينهما صداقة قد تتطور إلى حب.

العاصي (جمال عبد الناصر)

أحد أخطر المطلوبين للعدالة في الصعيد، وكانت الحكومة تخاف أن يمتد نفوذة ويصبح خُط الصعيد الجديد فأرسلت بشر باشا للأقصر للقبض عليه، ولكنه يكتشف أن العاصي يمتلك خريطة لكنز هائل، تنشأ عداوة بين الطرفين وتمتد لحسن نجل بشر الذي يهدده أبناء العاصي بالقتل إذا رفض ترك القصر الذي يعيش فيه.

لواحظ (نهى عابدين)

راقصة شعبية معروفة في الموالد في الصعيد، يستعين بها بشر باشا في الإيقاع بالعاصي بعدما عرف بولعه بالنساء، توافق لواحظ على التحالف مع بشر إلا أن هذا يذهب بها إلى أبعد مما تتخيل.

الكنز 2 من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عدداً ضخماً من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، وحقق الجزء الأول من الفیلم نجاحاً في شباك التذاكر، كما حصد 8 جوائز من مهرجان جمعیة الفیلم، المهرجان القومي للسینما المصریة ومهرجان السینما العربیة.

WhatsApp
Telegram
اعلان
عاجل
عاجل
تعطيل الدراسة بجميع مدن ومراكز البحيرة غدًا