اعلان

بسبب تعنت مرتضى منصور.. بطل الصومال يهدد بالانسحاب أمام الزمالك

بطل الصومال يهدد بالانسحاب أمام الزمالك

ذكرت تقارير إعلامية، أن نادي ديكاداها الصومالي، يفكر في الانسحاب من مواجهة الزمالك، الجمعة المقبل، على أرضية ملعب "برج العرب"، ضمن مباريات دور الـ64 من منافسات دوري الأبطال.

ونشر الحساب الرسمي عبر "فيس بوك" لصفحة "Africans Got Football"، أن النادى الصومالي يهدد بالانسحاب من مباراة الزمالك، بعد رفض مسوؤلو النادي الأبيض، تقاسم حقوق بث المباراتين بين الفريقين.

وسيكون أمام نادي الزمالك مهلة حتى مساء اليوم، لتوضيح الموقف النهائي سواء بلعب المباراة أو الانسحاب.

اقرأ أيضًا:خبر سار لـ محمد صلاح قبل مباراة تشيلسي.. أم مكة "حامل"

مدرب الزمالك الجديد.. مرتضى منصور يعلن عن اسم المدير الفني في مؤتمر صحفي

يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيا، اليوم الأربعاء، بمقر المارد الأبيض بميت عقبة؛ للإعلان عن اسم المدير الفني الجديد، بعد مفاوضات استمرت أكثر من شهرين، مع العديد من المدربين الأجانب، الذين تفاوض معهم الثنائي أمير وأحمد مرتضى منصور.

مدرب الزمالك الجديد

وكشف منصور عن سبب فشل التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، مدرب بيراميدز السابق لقيادة مهمة تدريب الفريق الأبيض.

وأوضح مرتضى منصور خلال بث مباشر على الموقع الرسمى للزمالك، أن الأرجنتيني رامون دياز كان الخيار الأول لتولي مهمة تدريب القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.

مدرب الزمالك الجديد

وأضاف رئيس الزمالك أن المدرب الأرجنتيني وافق على تخفيض راتبه من 4 ملايين يورو مثلما كان يتقاضى ببيراميدز، إلى مليونين فقط.

مدرب الزمالك الجديد

موضحًا:"هناك أوساخ محسوبين على الزمالك كانوا السبب في تغيير رأي رامون دياز بعدما أقنعوه بصعوبة العمل في القلعة البيضاء وضرورة الحصول على مستحقاته قبل تولي المهمة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً