اعلان

بسبب وضع مخل.. تجديد حبس عامل قتل بائع شاى في بولاق أبو العلا

صورة أرشيفية

قررت نيابة بولاق أبوالعلا، اليوم الأربعاء، تجديد حبس عامل 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه؛ لاتهامه بطعن بائع شاى بعدما ضبطه في وضع مخل مع فتاة بمنطقة بولاق أبوالعلا.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة بولاق أبو العلا مفاده تلقيه بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة على وزارة الخارجية بمشاجرة ومصاب بشارع كورنيش النيل. بالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة، وهم كل من: طرف أول "محمد ا"، 20 سنة، بائع شاي بمحل البلاغ (مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وآخر نافذ بالظهر مع وجود ارتشاح هوائي بالرئة اليسرى)، وتم نقله لمستشفى الهلال، طرف ثانٍ "أحمد م"، 33 سنة، عامل والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 10975/ 570 لسنة 2017م حلوان "تبديد" والمقضي فيها بالحبس 6 شهور.

اقرأ أيضا.. تلقى طعنات في مفترق الجسد.. حبس مسجل خطر قتل شابا لخلافات سابقة بـ"أوسيم"

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين؛ بسبب معاتبة الأول للثاني لقيامه بأفعال مخلة مع إحدى الفتيات تدعى "هبة نجيب م"، 31 سنة، حال جلوسهما بمحل الواقعة، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته محدثاً إصابته.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط الثاني وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التي أصدرت القرار السالف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً