اعلان
اعلان

الأمهات يرسلن قطرات من اللبن إلى المصممة.. "لبن الأم" أخر موضة للسلاسل والمجوهرات!

«لبن الأم» أخر موضة للسلاسل والمجوهرات

ترسل الأمهات المهتمات قطرات قليلة من لبنهن إلى المصممة، ثم تجففه كبيله وتخلطه بمادة الراتينج الصمغية وغيرها من مواد التصليب، وفي النهاية تُصاغ القطعة بأكملها.. بهذه الطريقة يتم صناعة أخر صيحة من سلاسل ومجوهرات التي تصنعها ميلاني كبيله مصممة مجوهرات ألمانية في دويسبورج بألمانيا.

ابتكرت المصممة هذه الطريقة الجديدة لصنع منتجاتها، خاصة السلاسل والأساور، باستخدام لبن الأم، بهدف تخليد ذكرى فترة الإرضاع الطبيعي في ذهن كل أم بشكل جميل.

ونجحت فكرة كبيله إلى حد كبير، ولاقت رواجا واهتمام فئة من النساء ما يدفعها "لاختيار زبائنها المقبلين" حسب تصريحاتها.

اختارت ميلاني كبيله، وضع قطعة من لبن الأم داخل السلاسل والأساور لتعطي نفسها وغيرها من الأمهات الفرصة لتذكر فترة الإرضاع الطبيعيفي شكل قطعة مجوهرات جميلة وشخصية جدا، في فكرة لاقت انتقادات من البعض على مواقع التواصل الإجتماعي.

ترسل الأمهات المهتمات قطرات قليلة من لبنهن إلى المصممة، ثم تجففه كبيله وتخلطه بمادة الراتينج الصمغية وغيرها من مواد التصليب، وفي النهاية تُصاغ القطعة بأكملها، كما يمكن استخدام الشعر أو أجزاء من الحبل السري.

ورغم إعجاب كثيرين بالفكرة إلا أن المصممة الألمانية واجهت بعض النقد على مواقع التواصل الاجتماعي كما أشرنا، إذ يرى البعض الفكرة بأكملها مثيرة للاشمئزاز، ويرى آخرون بأنها فكرة توصم الأمهات اللائي يرفضن فكرة الإرضاع الطبيعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء