"يافرحه ما تمت".. مصرع شاب ليلة زفافه في حادث مروع بقنا

ads

قنا: سمر مكي

02:27 م

الأربعاء 14/أغسطس/2019

يافرحه ما تمت.. مصرع شاب ليلة زفافه في حادث مروع بقنا
مصرع شاب ليلة زفافه في حادث بقنا
حجم الخط A- A+

حالة من الحزن سيطرت على نجع الشبيرات بقرية جراجوس مركز قوص جنوب محافظة قنا، فجر اليوم الأربعاء رابع أيام عيد الأضحى، حال انتشار خبر وفاة ابنه في ليلة زفافه إثر حادث تصادم موتوسيكلين على طريق الخرانقة بقوص في أيام عيد الأضحى.
رابع أيام عيد الأضحى
وأسفر الحادث في رابع أيام عيد الأضحى عن مصرع بسام رمضان حسن وشهرته بلال، من عائلة "آل الضاوي"، 25 عاماً، عامل، وحاصل على بكالوريوس تجارة بقنا، ولديه 6 إخوة وهو أكبرهم سناً، وإصابة والده بكسر في رجليه اليمنى واليسرى، وتم نقله إلى مستشفى قنا العام.
رابع أيام عيد الأضحى


"ما لحقش يفرح".. هكذا عبر جيرانه إثر تلقيهم الخبر المفجع في رابع أيام عيد الأضحى ، معبرين عن حزنهم على فراقه، حيث خرج بسام في فجر اليوم لاستقبال والده في موقف مركز قوص، والذي كان يعمل بمدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر، وأخذ إجازة من العمل لحضور زفاف نجله اليوم، الذي خطب ابنة جيرانه منذ 6 أشهر.
رابع أيام عيد الأضحى
وحكى الجيران أنه قام بمفرده بتحضير تجهيزات زفافه؛ لأنه أكبر إخوته ووالده بالعمل، وكان بسام حسن السمعة، والجميع يحبونه ويحترمونه، وليس لديه أي مشاكل مع أناس آخرين.

اقرأ أيضا.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب دراجة نارية بقنا

رابع أيام عيد الأضحى

تعود أحداث الواقعة لتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، فجر رابع أيام عيد الأضحى ، إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم موتوسيكلين بالخرانقة مركز قوص, أسفر عن مصرع بسام رمضان محمد، 24 عاماً، توفى أثناء النقل، وأحمد محمود، 25 عاماً توفي منذ ساعتين بالمستشفى، وإصابة رمضان محمد حسن، 50 عاماً، جراجوس كسر بالقدمين اليمنى واليسرى، ومحمود حسن إبراهيم، 18 عاماً، كسر بالساق الأيمن.
رابع أيام عيد الأضحى
تم نقل ضحايا الحادث إلى مستشفى قوص المركزي، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

موضوعات متعلقة