اعلان

حفيدة أم كلثوم: أحمد حلمي أساء لكوكب الشرق في فيلم "خيال مآته" ولازم يعتذر (خاص)

كتب : عمروعلي

أكدت الحاجة بثينة محمد، حفيدة سيدة الغناء العربى، أم كلثوم، وابنة قرية طماى الزهايرة، التابعة لمدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، أن الفنان أحمد حلمى، أساء كثيرا لجدتها فى فيلمه الأخير الذى يعرض حاليا في السينما باسم "خيال مآتة".

وقالت بثينة في تصريح خاص لـ"أهل مصر":" لم يحدثنا أحد للاستئذان لتجسيد ذلك الدور لأم كلثوم، أو إنشاء رواية كاملة بوجودها فيها بهذا الشكل، واختلاق واقعة سرقة البروش الخاص بها، وهو شىء لا يحدث من قبل لأن كان جمهورها يحبها كثيرا، ولم تتعرض للسرقة من قبل خلال كل حفلاتها وعلى يقين بذلك لأنى عشت معها فترة أكثر من 12 سنة كاملين فمن أين جاءوا بتلك الرواية الكاذبة"؟

وأكدت على أن اسم الفيلم أيضا لا يصلح فضلا عن قيام سيدة بتجسيد أم كلثوم وهي تحمل طفلة صغيرة وتم المزح فى ذلك الأمر من قبل الفنان أحمد حلمى بأنها ابنتها كلثوم هو يتحدث عن مع الفنان حسن حسنى قائلا :"مش اسمها أم كلثوم لازم دى بنتها كلثوم"

وأوضحت حفيدة أم كلثوم أن الفنان أحمد حلمي يجب أن يعتذر للأسرة فضلا عن قيام المنتج والمخرج ومؤلف الرواية بذلك الأمر أيضا.

ويعرض فيلم خيال مآتة في دور السينما خلال أيام عيد الأضحى، وتدور أحداث الفيلم عن سرقة بروش خاص لسيدة الغناء العربى أم كلثوم، ويحاول الفنان أحمد حلمى الذى جسد دور" يكن" فى الفيلم فى الحصول على البروش بعد أن يقوم ببيعه بمبلغ 10 مليون دولار.

شارك فى الفيلم الفنان حسن حسني وخالد الصاوي، ومنة شلبى والفنان بيومى فؤاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً