اعلان

إيرادات فيلم "الفيل الأزرق 2" بعد 20 يوم من عرضه بدور السينما

كتب : منى رجب

يواصل فيلم "الفيل الأزرق 2" للنجم كريم عبد العزيز، في تحقيق أعلى الايرادات وتصدر المشهد في جميع الأفلام التي تعرض الآن بجميع دور العرض السينمائية، حيث وصل إجمالي ما حصده الفيلم، بعد 20 يوم فقط من عرضه، إلى أكثر من 66 مليون جنيه.

اقرأ أيضا.. إيرادات أفلام العيد.. "ولاد رزق" يغرد فى الصدارة و"الكنز" يواصل النزيف و"خيال ماتة" يعود بقوة

وطرح فيلم "الفيل الازرق 2" قبل حلول عيد الأضحى بأسبوعين وتحديداً يوم 25 يوليو الماضى، لذلك حقق أعلى الإيرادات كونه أول فيلم يعرض بالسينمات، أما خلال أيام العيد فقط، فحقق أعلى الإيرادات فيلم "ولاد رزق 2" للنجم أحمد عز ويليه "الفيل الأزرق 2".

فيلم الفيل الأزرق 2

"الفيل الأزرق 2" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

وتبدأ أحداث "الفيل الأزرق 2"، بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة 8 غرب حريم، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً