اعلان

"عانقته دون أن يراها".. فتاة تقتحم حفل كاظم الساهر وتتسبب في أزمة (فيديو)

كتب :

سادت حالة من الرعب مسرح حفل الفنان كاظم الساهر الذي أحياه في إسطنبول، حيث اقتحمت فتاة معجبة المسرح الذي كان يغني عليه الفنان، معانقة إياه من الخلف.

الفتاة أرعبت كاظم الساهر حيث كان مغمضًا عيناه منسجما في الأغنية التي يؤديها على المسرح كعادته، حتى فاجأته الفتاة بعناق من الخلف دون أن يدري، ما تسبب في موقف هستيري لكاظم الساهر. 

View this post on Instagram

مقطع الهجوم من زاوية اخرى . كان مندمج مع الأغنية ومغمض عيونو .. وفجأة صار هالشي🤷🏻‍♀️🤦🏻‍♀️ . . . . ‏‎#كاظم_الساهر #بغداد#مشاهير_العراق# #kadim_alsahir #kadimalsahir #fans_kadim #كتاب_الحب kadimalsahirofficial@ #مشاهير_العرب #العراق #فن #اغاني_عربيه #اغاني_عراقيه #جمهوري_عائلتي #الوطن #القيصر #كاظم #kadim #كاظم_خلق_ليكون_أسطورة #نزار_قباني #المملكة_الساهرية #fans @kadimalsahirofficial A post shared by ✨يمتلك وجهاً خلق ليبتسم ✨ (@fans_kadimalsahirofficial) on Aug 13, 2019 at 4:03pm PDT

يذكر أن هذه الحادثة هي الثالثة من نوعها للفنان كاظم الساهر في شهر واحد "أغسطس"، حيث صعدت فتاة أيضا في الحفل الذي أقيم في بيروت يوم 3 من الشهر الجاري، واحتضنت الفنان والتقط معها الصور بعدما أوقف الحفل لثوان قليلة، وعلق على هذا التصرف قائلا "والله أرعبتني"، ثم عاود الغناء مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً