اعلان
اعلان

العشاء الأخير.. زوجان يقتلان طليق ابنتهما بـ27 طعنة ويقطعان خصيتيه لسبب غريب

زوجان يقتلان طليق ابنتهما ب 27 طعنة

حادث بشع قام به زوجان روسيان، واعترافهما بقتل زوج ابنتهما السابق، وقطع خصيتيه ورميه من النافذة بسبب مال يدين به لابنتها بعد طلاقهما، وبمجرد أن اتصلت الأم بالابنة لتخبرها بما فعلت من طعنه والتمثيل بجثته، اتصلت ابنتها بالشرطة فورا وتم اعتقال الأم وزوجها.

بدأت الواقعة بعزومة امرأة روسية زوج ابنتها «ديمتري بوجدانوف» البالغ من العمر 32 سنة على عشاء في منزلها في نوفغورود بروسيا وتناول الشراب سويا مع زوجها. وتقاسما الزوجان المشروب مع صهرهما حتى نشب الشجار بينهما.

صرحت الشرطة الروسية بأن المرأة البالغة من العمر 46 سنة، اتهمت بوجدانوف بالفشل في دفع المال والإنفاق على ابنتها زوجته -السابقة- وابنه الصغير. حتى طعنته 27 مرة، وقطعت خصيتيه بعد أن صفته بالطعنات.

وحسب اعترافاتها، لم تكتف بهذا فحسب بل قامت بإلقائه بعد ذلك من نافذتها، بعد طعنه عدة مرات بسكين، وعندما انهار بوجدانوف، أمسك زوجها بالسكين واستكمل الطعن، حسبما زعمت الشرطة، وبعد تشويه الضحية اتصلت الأم بابنتها لتخبرها بما حدث فاتصلت الإبنة بالشرطة على الفور، وقد نفا الزوجان في البداية قتل بوجدانوف لكنهما اعترفا لاحقا، وفتحت لجنة التحقيق الروسية قضية في تهمة القتل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً