اعلان

عثر على جثته في رشاح الخانكة.. كواليس مقتل طالب الإعدادية سائق التوك توك

صورة أرشيفية

كشفت وزارة الداخلية ملابسات واقعة مقتل سائق توك توك وإلقاء جثته برشاح الخانكة، على يد عاطل وابن شقيقه. تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطار بورود بلاغ من "ن.ص.س"، 50 عاما، ربة منزل بغياب نجلها "السيد.ا.م"، 16 عاما، طالب بالصف الثالث الإعدادي، حيث خرج للعمل على مركبة توك توك ملكه ولم يعد، وبعدها تم العثور على جثة طافية بمياه رشاح عزبة الرمل دائرة مركز الخانكة.

اقرأ أيضاً.. "مبيعرفش يعوم".. انتشال جثة شاب من مياه النيل في العياط

بينت تحريات فريق البحث أن مرتكبي الحادث هما "أحمد.ع.م."، 31 عاما، عاطل، و"محمد.ع.ش."، 17 عاما، حاصل على دبلوم صنايع.

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، حيث عقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجني عليه، وذلك باستدراجه بحجة توصيلهما وقتله والتخلص من جثته بمياه رشاح عزبة الرمل بدائرة مركز الخانكة.

اعترف المتهمان أن المتهم الأول استدرج المجني عليه، واستقلا مركبة التوك توك بقيادة المجني عليه، وحال وصولهما لمكان التخلص من الجثة أخبرا المجني عليه بسماع صوت غريب بجرف الرشاح وحال نزولهم لتفقد الأمر، قام المتهم الأول بدفع المجني عليه عدة مرات داخل مياه الرشاح، حتى تأكدا من غرقه، واستوليا على التوك توك والهاتف الخلوى الخاص بالمجني عليه، وفرا هاربين.

وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي وقدرة 3100 جنيه من متحصلات بيع مركبة التوك توك، وتحرر محضر بالواقعة، وتواصل النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً