اعلان

فولة واتقسمت نصين.. شبيه محمد صلاح يثير ضجة ويسافر إلى الكويت من بوابة خاصة بالمطار (فيديو)

اعتاد رواد مواقع السوشيال ميديا على وجود بعض الشباب المتيّمون بنجم الكرة المصري وفريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح، ووجود بعض الشبه بينهم، حتى تفاجأ الجميع منذ أيام وأثناء عيد الأضحى بظهور شبيه جديد لمحمد صلاح ولكن هذه المرة غير.. إذ تعرض محمد إبراهيم 28 سنة، مصري الجنسية ويعمل جزار في الشركة الأولى للمسالخ في الكويت، إلى عدة مواقف طريفة بسبب الشبه الكبير بينه وبين "صلاح"، وحكى محمد إبراهيم في أحد تصريحاته الصحفية، إن الأمن بمطار القاهرة اخرجوه من بوابة خاصة، ولم يصدقوا أنه ليس اللاعب المصري إلا بعد رؤية جواز سفره.

 الجزار المصري شبيه محمد صلاح 

وبمجرد أن نشر محمد إبراهيم صوره أثناء ممارسة عمله في مسلخ الكويت وهو يقف بين الذبائح خلال عيد الأضحى، أثار مواقع التواصل الاجتماعي واندهاش كل من يراه في مصر والكويت خاصة أنه بنفس العمر أيضا، وظن الكثيرون أنه صلاح، فالتقط البعض صور معه. 

يفخر محمد إبراهيم كونه يشبه نجم مصري وعالمي محبوب، كما أنه يعشق كرة القدم ويمارسها بحرفية بقريته الجزيرة الوسطى بمركز جرجا بسوهاج.. وفي أحد المواقف التي رواها أثناء تواجده في مستشفى الفروانية بالكويت، ورفض الاستقبال تسجيل اسمه بدون بطاقة حتى يتأكد أنه لم يكن اللاعب محمد صلاح. 

وحسب قوله، فإن لديه ابنه رضيعة ذات التسعة أشهر، وكان يرغب في تسميتها مكة لكنه أسماها بشرى، لأنها أول مولود بالبيت، ورغم هذا يلقب وسط الناس ب "أبو مكة". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي