اعلان

محافظ الغربية: إزالة 33 حالة تعدٍّ ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية متابعته لأعمال إزالة التعديات والمخالفات في المهد واتخاذ الإجراءات الاستباقية التي تتمثل في مصادرة مواد ومعدات البناء المخالف قبل الشروع في تنفيذ المخالفة. وفى هذا الشأن قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية وإزالة 33 حالة تعدٍّ وبناء مخالف في المهد خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

حيث قام مركز ومدينة السنطة بإزالة 3 حالات تعدٍّ في المهد على الأرض الزراعية بمساحة قيراط تمثلت في (إزالة تعدٍّ على الأرض الزراعية في المهد بعزبة المنشاوي – إزالة تعدٍّ على الأرض الزراعية ومقبرة مخالفة بقرية ميت الليث).

كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة 3 حالات تعدٍّ في المهد تمثلت في (إزالة تعدٍّ في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 100 م2 وسور بطول 20م بنطاق قرية كفور بلشاى – إزالة مقبرة مخالفة بقرية ميت يعقوب).

وأزال مركز ومدينة سمنود 3 حالات تعدٍّ في المهد بنطاق المدينة تمثلت في (إزالة حالة تعدٍّ على أرض أوقاف على مساحة 105م2- إزالة حالتي تعدٍّ على الأرض الزراعية على مساحة 225م2).

بينما أزال مركز ومدينة قطور حالتي تعدٍّ في المهد، تمثلتا في (إزالة سور بلوك بالطوب الأبيض على الطريق الدولي بطول 20م - إزالة سور بلوك وأربعة أعمدة خرسانية على مساحة 300م2 بقرية أبشواي الملق). وأزال حي ثانٍ طنطا في المهد شدة خشبية لدور تاسع مخالف بمنطقة الغفران.

وفى مركز ومدينة زفتي تم إزالة 4 حالات تعدٍّ في المهد وكذا مصادرة 3 أطنان أسمنت والتحفظ على 2 خلاطة تمثلت في (إزالة أعمدة دور أول بمنطقة كوبرى العشرة – شدة خشبية لسقف دور تاسع على مساحة 257م2 بميدان البرص - إزالة سور على أرض زراعية بمساحة قيراط ونصف بقرية كفر الصارم - إزالة حالة تعدٍّ على الأرض الزراعية على مساحة 110م2 بطاق قرية كفر الديب).

كما أزال حي ثانٍ المحلة الكبرى 5 مخالفات بناء في المهد تمثلت في (فك شدة خشبية للدور الثالث علوى ومصادرة الأسمنت – إزالة حالة بناء مخالف خلف قسم شرطة ثانٍ المحلة ومصادرة الخلاطة – إزالة 3 حالات بناء مخالف في منطقة البكري، وتم مصادرة مواد البناء من أسمنت ورمل وسن).

وقام مركز ومدينة بسيون بإزالة في المهد لحالة تعدٍّ على الأرض الزراعية بمساحة 500م2 بقرية الفرستق.

بينما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 8 حالات تعدٍّ على الأرض الزراعية بمساحة 6 قراريط و15 سهما بنطاق الوحدات المحلية (أبو على – الهياتم).

كما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة في المهد لتشوينات أتربة لعمل طريق بطول 60م وعرض 4 م وسور من ضلعين بالطوب الأبيض وذلك بنطاق قرية نواج، وفى حي أول طنطا تم إزالة حالتي تعدٍّ تمثلتا في (إزالة دور ثامن علوى مخالف بحوض الشابورة – إزالة سقف حديد وخشب لدور أول علوى خلف كازينو الريان).

وفى السياق ذاته شدد محافظ الغربية على الاستمرار في حملات الإزالة والعمل على تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة والالتزام الكامل بتنفيذ الإزالة في المهد لأى مخالفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً