اعلان

النيابة تحقيق مع سيدتين بتهمة احتجاز كهربائي وتصويره عاريا في السلام

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على ربتي منزل وزوج إحداهما لقيامهم باحتجاز كهربائي وتصويره عاريًا، بعدما ضبطوه بأحضان فتاة بغرض تهديده، واجباره على توقيع إيصالات أمانة بمدينة السلام.

اقرأ ايضاً..إصابة 5 أشخاص بالرصاص فى مشاجرة بسبب لهو الأطفال بعين شمس

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من قسم شرطة السلام ثانٍي يفيد بتلقيهم بلاغ من "عبد الله . م "، 22 عاماً، كهربائي، بتضرره من كل من: "رضا. م "، 54 عاماً، ربة منزل، عزة. م ،46 سنة، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان " زوجة الثاني"؛ لقيامهم بإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة، و2 ورقة على بياض؛ بسبب خلافات سابقة بينهم.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المشكو في حقهم، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم، بمواجهتهم أنكروا ما جاء بأقوال المبلغ، وأقرت الأولى بأنه نظراً لاكتشافها ارتباط المبلغ بعلاقة بنجلتها "رحمة .ج"، 17سنة، ربة منزل وضبطـه صحبتها بمسكنها؛ مما أثار حفيظتها، فاستعانت بالمشكو في حقهما الثاني والثالثة، حيث قاموا بتصوير المجني عليه مرتديا الملابس الداخلية باستخدام هاتف محمول "ملك الثاني"، وإكراهه على توقيع عدد 3 إيصالات أمانة على بياض و2 ورقة زواج عرفي، بينه وبين نجلتها المذكورة.

بمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقوال الأولى أيدوها، و تم بإرشادهم ضبط 3 إيصالات أمانه على بياض، 2 عقد زواج عرفي بتوقيع المجني عليه، وكذا هاتف محمول والمستخدم في ارتكاب الواقعة.

بمواجهة المبلغ بما جاء بأقوال المشكو فى حقهم أيدها وعلل عدم إبلاغه بحقيقة الواقعة خشية افتضاح أمره ، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً