اعلان
اعلان

الأسرة في أسبوع.. جمال: "بعد 20 سنة جواز اكتشفت انها بتصور نفسها عريانة لرجالة المنطقة".. ضحى: حماتي بتطعني في شرفي.. محمد: زى لوح التلج معايا واكتشفت أنها على علاقة بآخر

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الاسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر " أهم قضايا الأسرة فى أسبوع.

فريال تطلب الخلع: شغلني خدامة.. ولما اتعرضت للاغتصاب قال لي استحملي فلوسها حلوة

"إنسان جشع مش بيفكر غير فى الفلوس وإزاى يستغلنى عشان أجيب فلوس، ومش مهم رجولته ولا شرفه اللى بيدوس عليهم الأغراب".. جاءت هذه الكلمات على لسان فريال وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٧ سنوات من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

جمال لقاضي الأسرة: "بعد 20 سنة جواز اكتشفت انها بتصور نفسها عريانة لرجالة المنطقة"

أقام جمال دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لتطليق زوجته بعد ٢٠ سنة من الزواج مبررا ذلك بقوله: "مش محترمة انها متجوزة ولا محترمة سنها وبناتها على وش زواج وبتتعرف على رجالة من الفيس بوك وبتصور نفسها ليهم وهى عريانه لحد ما خلت سمعتنا فى الطين قدام المنطقة اللى عايشين فيها".

ضحى تطلب الخلع: حماتي بتطعني في شرفي

" الله أعلم إذا كنتي بنت ولا ابنى ستر عليكي أو انتي ضحكتي عليه ما انتي تلفي على بلد" كانت هذه كلمات حماة ضحى التى كانت تقولها حتى جعلتها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بعد عام واحد من الزواج والدموع لا تكف عن عينها لطلب الخلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه ومع والدته الحرباء حسب وصفها.

محمد فى دعوى التطليق: زى لوح التلج معايا واكتشفت أنها على علاقة بآخر

تقدم محمد إلى محكمة الأسرة بدعوى قضائية؛ لتطليق زوجته بعد عام ونصف من الزواج، مبررا ذلك بقوله "باردة المشاعر زى لوح التلج معايا فى العلاقة الحميمية.. لم أشعر بالمتعة حتى اكتشفت أنها على علاقة عاطفية بشاب تعرفت عليه عن طريق التواصل الاجتماعى وأصبحا صديقين، وكانت تحكى له كل تفاصيل حياتنا.

لمياء تطلب الخلع: بيقول لى كفاية اتجوزتك وانتي مش مظبوطة

"رغم أنه على علم بكل ما يخصنى قبل الزواج بحكم الجيرة، وبيننا قصة حب استمرت عامين؛ ليأتى بعد الزواج ويعايرنى بقوله: كفاية اتجوزتك وانتى مش مظبوطة. احمدى ربنا". كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها لمياء وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج، مبررة باستحالة العشرة معه.

بعد شهر من الزواج.. أحمد لقاضى الأسرة: "نيمتني على الكنبة ورفضت تديني حقي الشرعي"

قال الزوج إنه بعد الانتهاء من مراسم الاحتفال بالزواج وبعد أن أصبحا داخل شقة واحدة وجد منها اعتراضا شديدا مما جعله يبتعد عنها حتى لا يجبرها على شيء، والتمس لها الأعذار وبناء على طلبها نام على الكنبة فى الصالة حتى تشعر به، وتطلب منه أن ينام داخل الغرفة ولكنها تمادت فيها لمدة 15 يوما، وهو قرر أنه لن يأخذ شيئا غصبا، لذلك تحدث مع والدتها التى حضرت وتحدثت معها؛ لأكتشف أنها مجبرة على الزواج.

ندى تطلب الطلاق: استغل أنى يتيمة واتجوزنى بدخلة بلدى

قالت الزوجة "لم أنسَ ما حدث في ليلة الزفاف، حيث فوجئت أنه يقوم بعمل دخلة بلدى، مبررا ذلك بقوله: معلش حبيبتى دى عاداتنا فى العيلة، وما ينفعش أخالفهم. وللأسف صدقته، وتم كل شيء لتنتهى بي آخر ساعات من ليلة الزفاف داخل غرفة فى المستشفى، وتعلق فى يدى المحاليل الطيبة، وأنا أسمع الطبيب يتحدث مع والدتى قائلا: حصلها نزيف ولحقناها. ومر يوم وخرجت من المستشفى، وعدت معه إلى البيت بعد أن تفاخر برجولته أمام أهل المنطقة، والذين لم يعرفوا أن الدخلة كانت بلدى، ومر أسبوع ولم يقم بلمسي، وظننت أنه يخاف عليَّ، ولكن هيهات؛ فهو مريض بالضعف الجنسي".

هدى تطلب الخلع: مش بيتكلم معايا إلا في السرير وقت العلاقة الحميمة

تزوجت هدى صاحبة الـ 19 عاما بعد إجبار والدتها لتوافق على إتمام الزواج، على الرغم من أنها لم تتقبله ولا تشعر بالراحة نحوه وتراه شهوانى مما جعلها بعد ٣ شهور من الزواج تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع مبررة استحالة العشرة معه وترك القاهرة والسفر إلي والدها بعد ما رأته من عذاب مع زوجها؛ فكان لا يتحدث معها إلا فى السرير أوقات العلاقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً