اعلان

"أهل مصر" تحقق في جريمة عامل يذبح ابنتيه بالحوامدية.. جار: أشعل النار بالشقة لقتلهما والانتحار.. وآخر: سمعتهم كويسة

صورة أرشيفية

قال أحد جيران المتهم بقتل ابنتيه ذبحا بمنطقة الحوامدية إن المتهم حاول قتل ابتية والانتحار منذ أسبوع بإشعال النار فى الشقة التى يقطنون بها.

أب يذبح ابنتيه في الحوامدية طعنهما بالسكين وألقى جثتيهما في الشارع

وأضاف الجار أنهم الأسبوع الماضي فوجئوا باشتعال النيران فى شقة جارهم نصر، وأثناء محاولتهم إنقاذه هو وابنيته، رفض النزول من الشقة، ولكنهم تمكنوا من السيطرة على الحريق، ووجدوا جركن بنزين فى الشقة.

اقرأ ايضا: عامل يقتل ابنتيه في الحوامدية.. طعنهما بالسكين وألقى جثتيهما في الشارع

أب يذبح ابنتيه في الحوامدية طعنهما بالسكين وألقى جثتيهما في الشارع

والتقط جار آخر طرف الحديث، وقال إن المجنى عليهما طالبتان، وعمر الأولى ١٦ والثانية ١٧ سنة، ووالدتهما توفيت منذ ٣ سنوات بعد صراع مع المرض.

وأضاف أن المتهم جاره كان موظفا وأحيل للمعاش منذ فترة، وعمل بأحد مصانع الأحذية بالمنطقة، وسمعته جيدة جدا، وعلاقته بجيرانه حسنة، مؤكدا "لم نشاهده يفتعل أى مشاجرات بالمنطقة، كما أن سمعة ابنتيه جيدة جدا". وتابع الجار أن أهالى المنطقة كلهم فى حالة ذهول بسبب ما حدث.

وعثرت قوات الأمن بالجيزة، صباح اليوم الجمعة، على جثتي شقيقتين مذبوحتين، بجوار مصرف في الحوامدية، وتبين أن والدهما وراء الجريمة.

اقرأ ايضاً..اعترافات عامل ذبح ابنتيه في الحوامدية: قتلتهما لسوء سلوكهما

أب يذبح ابنتيه في الحوامدية طعنهما بالسكين وألقى جثتيهما في الشارع

كان قسم شرطة الحوامدية قد تلقى بلاغا بقيام "نصر.ع" بذبح ابنتيه، وإلقاء جثتيهما بجوار أحد المصارف، وعلى الفور انتقلت قوة من دائرة القسم إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وجود جثتي فتاتين غارقتين فى دمائهما بجوار ترعة الحوامدية، وتم القبض على والدهما، وتبين أنه وراء ارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني