المشرف العام على التحرير داليا عماد

تخيل نفسك قبل 30 عاما.. هكذا سيغني عمرو دياب في حفلته بالساحل الشمالي.. دينا الشربيني طفلة

أهل مصر
عمرو دياب

ينتظهر محبي الهضبة عمرو دياب حفله المنتظر في مدينة العلمين بالساحل الشمالي اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس، والمتوقع أن يشهد إقبالًا كبير من الجمهور ونجوم الفن، وهذا الأمر اعتاد عليه عمرو دياب في حفلاته على مدار أكثر من 30 عامًا، فماذا إن تخيلت نفسك قبل ثلاثون عامًا وتحضر حفلًا للهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي؟

الأغاني

سيقدم عمرو دياب أغنية "شوقنا" بشكل حصري في حفلته اليوم الجمعة 16 أغسطس 1989، وذلك قبل أن يطرح ألبومه الجديد الذي يحمل نفس اسم الأغنية خلال الشهر المقبل، وسيغني أيضًا مقطع من أغنية "وإيه يعني"، كما أن الجمهور سيطالبه الجمهور بتقديم عدد من أغاني ألبومه الأخير "ميال".

المكان

لن يتغير المكان كثيرًا حيث أن مسرح حفل عمرو دياب سيكون أيضًا بأحد الأماكن المفتوحة، ولكن لن تكون به التقنيات التكنولوجية المتواجدة حاليًا.الملابس والشعر

سيظهر عمرو دياب بقميص واسع نصف كم، وسيدخله بالبنطلون الذي يرتديه، وستكون تسريحة شعره إلى الخلف مع عمل سيشوار له، وكذلك سيكون أغلب الشباب المتواجدين يقلدوه بهذه الاطلالة.

دينا الشربيني

هذه المرة دينا الشربيني لن تظهر بجانب عمرو دياب كحبيبته، بل كطفلة يبلغ عمرها حوالي 4 سنوات، تقف أمام المسرح وهي ترتدي فستانًا قصيرًا وترقص على صوت عمرو دياب وتردد بعض الكلمات التي حفظتها فقط برفقة والديها.

WhatsApp
Telegram
إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission