اعلان

لحظة غلق مطعم سوري بالإسكندرية بعد استغاثة سيدة مسنة بالرئيس السيسي (فيديو)

استجابات وزارة الداخلية لاستغاثة سيدة ستينة بمنطقة المنتزه بالإسكندرية بعد نشرها مقطع فيديو تطالب بسرعة التدخل لإنقاذها من تطاول "سوري الجنسية " يمتلك مطعم مأكولات أسفل العقار محل سكتها، ويعيق طريق المرور بمدخل العقار بأدوات عمله.

وعلى الفور وعقب تداول مقطع الفيديو وجه وزير الداخلية بانتقال قيادات مديرية أمن الإسكندرية لتأمين حملة إزالة للإشغالات والمخالفات التي أحدثها مالك المطعم السوري "عروس دمشق" بشارع جمال عبد الناصر بمنطقة العصافرة بحري، شرقي المحافظة، خاصة بعد ظهوره بالفيديو وهو يطلب منها الدخول من شرفتها وعدم محادثه .. قائلا "هاتي راجل يكلمني ".

اقرأ أيضاً.. العثور على جثة طفل مقتول بعد 13 يومًا من اختفاءه بكرداسة

وذكرت مصادر أمنية مطلعة ، أنه جاري فحص ملفات مالك المطعم السوري وأوراق إقامته في مصر للتأكد من قانونيتها خاصة بعد تداول أخبار عن هروبه من أحكام قضائية تتعلق بالمخالفات في مجال عمل المطعم ملكه بالاسكندرية.

وأثارت واقعة صاحب المطعم السورى "عروس دمشق"، جدلًا واسعاً وحالة من الغضب الشديد بالشارع المصري عامًة بالشارع السكندري بصفة خاصةً، بعد أن تم تداول مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا لسيدة مسنة مقيمة بشقة سكنية بأعلى المطعم نشرته نجلتها تدعى "شيرين" تستغيث فيه والدتها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بسبب تضررها من المطعم ووجود المطبخ خارج خارجه، واستخدامه "بوتاجاز 10 شعلة"، ما تسبب في ارتفاع درجات الحرارة بمحيط المنزل.

كما نشرت نجلة السيدة المسنة مقطع فيديو آخر يظهر فيه مالك المحل وهو يوبخ والدتها، التي تقف في شرفة منزلها، بعدما رفضت وجود البوتاجاز أسفل منزلها، وهددت سيدة أخرى باللجوء إلى "الأمن الصناعي"، للتعامل مع الأزمة، فيما انتشر هاشتاج "حق المصرية يا ريس" بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" ك"النار في الهشيم" تضامنا مع السيدة الإسكندرية.

وازالت الحملة عدد من ثلاجات المياه الغازية وشواية لحوم كبرى وعدد من الترابيزات وغيره من مخالفات وتعديات، وسط حضور مكثف لقوات الأمن ومسؤولي حي ثان المنتزه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً