اعلان

حقيقة وفاة شاب بلدغة عقرب داخل مستشفى حكومي في المنيا

نفى الدكتور ناجح حمدي طه، مدير مستشفى مغاغة العام ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن وفاة شاب يدعى محمد يوسف، من قرية برطباط مركز مغاغة شمال محافظة المنيا عقب تعرضه للدغة العقرب وعدم توافر المصل المستخدم لعلاج بالوحدة الصحية للقرية أو بمستشفى مغاغة العام الأمر الذي أدى لوفاته.

وأوضح مدير مستشفى مغاغة العام، أن المتوفى وصل إلي وحدة برطباط الصحية جثة هامدة وخرج الطبيب الموجود بالنوبتجية ويدعي محمود سمير طبيب الوحدة وقام بتوقيع الكشف الطبي على المتوفى وتبين وفاته وهو على باب الوحدة الصحية واصروا أهل المتوفى على أنه غير متوفي واجبروا الطبيب على تحويلهم لمستشفى مغاغة ولم يصلوا به إلى المستشفى وعادوا به قبل وصولهم إلى المستشفى بعد إقناع بعضهم للآخرين بأن كلام طبيب الوحدة صحيح وعادوا به إلى بيته وتم دفنه بدون تصريح من الجهات المختصة.

وأكد طه، أن الوحدة الصحية بها الأمصال كافيه مصل العقرب 5 أمصال ومستشفى مغاغة جميع الأمصال بها كافية فمصل العقرب 12 مصل ومصل الثعبان 12 مصل وأيضا التيتانوس 20 مصل مطالبا الأهالي تحري الدقة فيما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي حرصا على عدم إصابة أطباء المستشفى بالإحباط.

وقال دكتور ناجح ان مكتب الإدارة مفتوح للجميع في أي وقت وطالب من الجميع بالنقد البناء من أجل المريض لا من أجل أهداف شخصية.

يذكر أن أهالي مركز مغاغة شمال محافظة المنيا قد تداولوا خبرا على موقع التواصل الاجتماعى بشأن شاب تعرض للدغ العقرب وتوفي بسبب عدم توافر مصل العقرب اللازم لعلاجه سواء بقرية أو بمستشفى مغاغة العام الأمر الذي أثار استياء الأهالي.

ومن جانبها انتقلت الدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا للوحدة الصحية بقرية برطباط لفحص شكاوى الأهالي والتأكد من حقيقة ما تم تداوله بشأن وفاة الشاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل