اعلان
اعلان

نيابة البردشين تأمر بحبس المتهم بذبح ابنتيه في الحوامدية

كتب :

أمرت نيابة البدرشين، مساء اليوم الجمعة بحبس المتهم بذبح ابنتيه، وإلقاء جثتيهما بجوار ترعة الجيزاوية في بالحوامدية 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث قال المتهم في التحقيق: "جريمة شرف يا بيه.. سمعتهم بيتكلموا في التليفون مع شبان".

وأوضح المتهم أن هذا ما دفعه إلى التفكير بالتخلص منهما بقتلهما بعد شكه في سلوكهم، فقام باستدراجهما صباح اليوم الجمعة إلى ترعة الجيزاوية وذبحهما، وبعد انتهاء المتهم من جريمته سلم نفسه لقسم الشرطة حاملا أداة الجريمة الملطخة بالدماء.

وكشفت التحريات أن الأب كان يعد جهاز ابنتيه في منزله منذ فترة، وأن حريقا شب في منزله قبل 10 أيام من الحادث أدى إلى تفحم محتويات الشقة بما فيها جهاز ابنتيه.

اقرا أيضاً.. المتهم بذبح ابنتيه في الحوامدية: سمعتهم بيتكلمو في التليفون مع شبان

وتبين من التحريات أن المتهم يشهد له جيرانه بحسن السمعة والأخلاق، وتبين أنه يعيش مع بنتيه "إسراء" في الفرقة الرابعة بكلية الآداب بجامعة عين شمس، و"أسماء" في الفرقة الثالثة بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور على جثتي فتاتين مذبوحتين على حافة ترعة الجيزاوية بالحوامدية، انتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثتين لشقيقتين، وأن وراء ارتكاب الجريمة والدهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ثاني أيام الذروة.. حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 28-3-2024