اعلان

المقاصة يتعادل مع المريخ 1/1 في أولى مبارياته الودية بمعسكر الاسماعيلية

كتب :

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، مع نظيره المريخ البورسعيدى بهدف لهدف ، في المباراة الودية التى أقيمت مساء اليوم الجمعة ، في أولى مباريات المقاصة الودية بمعسكر الاسماعيلية ، في اطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.

سجل هدف المقاصة صلاح أمين مهاجم الفريق في الدقيقة الـ28 من الشوط الأول وتعادل محمود صالح للمريخ في الشوط الثاني.

ودفع أحمد حسام ميدو، المدير الفني للمقاصة ، بتشكيل في الشوط الاول مكون من : أحمد عادل لحراسة المرمي وأحمد عبد العزيز مودي و شريف حازم وعصام صبحي وأحمد محسن في خط الدفاع وخالد اوتشو و صلاح ريكو و باولن فوافي و محمد ابراهيم و ميدو جابر في خط الوسط وصلاح آمين في الهجوم.

وحرص ميدو، في بداية المباراة علي المشاركة بالعناصر الاساسية للاطمئنان على جاهزيتهم البدنية والفنية ، بينما دفع خلال الشوط الثاني ببعض العناصر الجديدة.

ويسعى ميدو إلي استغلال معسكر الإسماعيلية ، للاستقرار على التشكيل الاساسي وطريقة اللعب التي سيخوض بها مبارياته الرسمية ، ومن المقرر ان يلعب المقاصة مع الزمالك يوم 28 أغسطس الجاري في دور ال 8 لبطولة كاس مصر، على ملعب السلام بالقاهرة.

ويلعب المقاصة مباراتين وديتين امام القناة والمصري خلال هذا الاسبوع ضمن معسكره المغلق بالاسماعيلية ، في اطار الاستعدادات النهائية لمواجهة الزمالك بالكاس والموسم الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم