اعلان

"جرائم الشرقية في أسبوع".. أبرزها مزارع يقتل زوجته بسبب "لبس العيد"

أرشيفية

لم تسلم محافظة الشرقية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، من الجرائم البشعة التي تقشعر لها الأبدان، لتشهد خلال تلك الفترة جرائم قتل ارتكبها أشخاص اتبعوا خطوات الشيطان، ما جعلت المحافظة في ارتباك تام نتيجة للاشتباكات التي شبت بغرض الدفاع عن الشرف والخصومات والمنازعات نتيجة لأسباب مختلف، أسفرت عن مصرع 5 أشخاص بينهم طفل، وإصابة 6 آخرين في مشاجرة.

ترصد "أهل مصر" في هذا التقرير سلسلة من الجرائم الأكثر وحشية التي شهدتها محافظة الشرقية خلال فترة أيام عيد الأضحى المبارك على النحو التالي:-

خلافات زوجية تدفع رجل لتسطير نهاية مأسوية لأسرته ما زالت الخلافات الزوجية مثابة النيران التي تحرق الأخضر واليابس، ويدفع ثمنها الأبناء، ففي مركز أبو كبير، أقدم رجل على قتل زوجته بعدما اكتشفها تتحدث مع شخص آخر على الهاتف المحمول، حيث قام بطعنها عدة طعنات مختلفة بأنحاء جسدها، أودت بحياتها في الحال، ليصبح ثلاث ذكور وشقيقتهم أيتام مسطرًا لحياتهم نهاية مأسوية.

اقرأ أيضاً.. بلطجي يعتدي على زوجة عمه ويهددها بتشويه بناتها بـ"مياه النار" (صور)

عجل ينهي حياة طفل في أول أيام عيد الأضحىتحولت فرحة أهالي قرية شنش في أول أيام عيد الأضحى المبارك، في أبو كبير بالشرقية، إلى مأتم، بعد دهس عجل لطفل أثناء ذبحه، وأصيب عجل، بحالة من الجنون قبل ذبحه بدقائق أول أيام عيد الأضحى ودهس طفل ابن صاحب الأضحية، والذي لم يتجاوز الثامنة من عمره، ليتحول المشهد المبهج إلى مأساة.

مصرع شاب على يد سائق توك توك وشقيقهكما لقي شاباً، يدعى "عبادة ج ف" 16عاماً، من مدينة منيا القمح مصرعه على يد سائق توك توك وشقيقه بسبب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، بأن سددوا له طعنة في البطن أودت بحياته في الحال، وتم ضبط المتهمين وإحالتهما للنيابة العامة. 

اصابة 6 أشخاص بطلق ناري في مشاجرة بلبيسوفي عزبة عيد التابعة لمركز بلبيس، أصيب 6 أشخاص من عائلة واحدة، بطلق ناري، على خلفية مشاجرة مع أفراد من عائلة أبوشعير، وتم نقلهم إلى مستشفى مشتول السوق، وإخطار نيابة بلبيس، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

اقرأ أيضا.. العثور على جثة طفل مقتول بعد 13 يومًا من اختفاءه بكرداسة

مصرع مسجل خطر على يد أصدقائهلقى مُسجل خطر، مصرعه، الأربعاء الماضي، إثر نشوب مشاجرة بينه وبين أحد أصدقائه، بمنطقة هاويس بلبيس، بمحافظة الشرقية، فيما تبين نشوب المشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما، وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكي، حكمدار جنوب الشرقية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة شاب فى مياه ترعة "بلبيس".

انتقلت قوة مكبرة من رجال مباحث المركز، تبين العثور على جثة المدعو "محمد ع. ع " وشهرته "دونجل"، 29 سنة، عاطل وله معلومات جنائية، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، مطلوب للتنفيذ عليه فى 7 قضايا، وامرأتين.

كما تبين أن المجنى عليه استدان من صديقه مبلغًا من المال ورفض سداده، فيما قام المتهمين بقتله بإلقاء الحجارة عليه حتى قفز في المياه وفارق الحياة.

محام يشعل النيران في زوجتهاتهمت أسرة ربة منزل تُدعى "منار"، عُثر على جثتها محروقة داخل منزلها بدائرة مركز شرطة ههيا، زوج المجني عليها "محامي" بالتخلص منها بإشعال النيران فيها بسبب خلافات زوجية، موضحةً أن شهود عيان أكدوا لها بأن الزوج ترك نجله الرضيع بسوبر ماركت بالمنطقة، ثم توجه للمنزل وبعدها سمع الأهالي صراخ الزوجة.

وتلقى العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إخطارًا من الرائد أحمد شاهين، رئيس مباحث ههيا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على "منار. م. ع" 26 عامًا، ربة منزل، جثة هامدة داخل منزلها ببندر المدينة، متأثرة بإصابتها بحروق من الدرجات الثلاث، جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "ههيا" المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية، أن المجني عليها هي الزوجة الثانية للمحامي، ولديها أطفال من زوجها الأول، يعيشون بعيدًا عنها في القاهرة، حيث كانت تعاني من حالة نفسية سيئة، فيما تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة. 

مزارع يقتل زوجته بالضرب المبرح بسبب لبس العيد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الجمعة، من ضبط مزارع، على خلفية اتهامه بقتل زوجته يوم العيد بسبب خلافات بينهما حول شراء مستلزمات العيد والملابس الجديدة، وتم إحالته لنيابة الصالحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً